السبت، 27 مارس 2010

نشرة التحرك للثورة في سورية ليوم السبت 27/03/2010


المهندس سعد الله

سيئاته واخطاره حتى عن الإحتلال الأجنبي الكريه المرفوض!

صدق العرب في قولهم: الناس على دين ملوكها!
إثنان من صنائع الأمن الموالي لبشار الأسد وعصابته، يرسلان لي برسائل تهديد وشتائم قذرة تليق بهم وبسيدهم حصراً!

عندما يخاف المجرم من مصيره المحتوم يعمل على تشغيل أعوانه  على تخويف خصومه، دون التأكد من مستواهم العقلي والثقافي والأخلاقي، وهذه طبيعة المجرمين!! فشكرا لبشار الصغير الذي عرّفنا على حقيقة وضعه، وليعلم أن الذين يعملون لوطنهم وشعوبهم وعروبتهم بإخلاص لايخافون إلا الله تعالى، ويزداد احتقارهم وتحدّيهم للخونة والفاسدين بمثل هذه السخافات القذرة!!

مخلوق من مخلوقات الله تعالى العاملين في أحد الأجهزة الأمنية، فيمن يفترض فيهم العمل لصالح الشعب والوطن والدفاع عنهم ضد العدو الإسرائيل والأجنبي، "أسمه صالح عبد الرحيم" أرسل رسالة تعبر عن مستواه الأخلاقي والثقافي، وتمهره بأن لا أكثر من كلب يعوي مع بشار الأسد، وذلك من العنوان البريدي leader2284@hotmail.com ، وفيما ينص الرسالة
حيوان‏
From:
OfflineSaleh A. Raheem (leader2284@hotmail.com)
Medium riskYou may not know this sender.Mark as safe|Mark as junk
Sent:
Tue 3/23/10 4:06 AM
To:
ولك يا حيوان يا ذنب يا عميل
انتا مش شايف إنو كلامك هو نفس الاسطوانة اللي
كان يحكيها العملاء الخونة اللي أسقطوا نظام صدام وخربوا العراق

انتا بتفكر انو كلامك ممكن يأثر في واحد شريف حق الشرف كلامك بس بيأثر في الأهبل الساذج اللي بيطمع يكون إلو حصة في التخريب على سوريا الشقيقة وشعبها المناضل المشكلة إنو أنا غلطان لما عملت إلك قيمة ورديت على كلامك التافه
روح انبطح

وهكذا يدافع الرئيس الذي عُدّل الدستور السوري لتمكينه من أن يصبح رئيس الجمهورية العربية السورية، ( كانت ساعة نحس تاريخي  وبلاء على الشعب السوري)،  أقول يدافع بشار الأسد ومواليه عن فشله المُخزي وتخلفه وخياناته ونهبه هو وأقربائه، لأموال خزينة الدولة، بل، ونهب حتى الأموال الخاصة الشعب السوري ورواتب عماله  وموظفيه ومتقاعديه! وبواسطة مخلوق تافه من أعوانه، وهو يظن بذلك تخويفي للتوقف عن إصدار نشرتي التي تدعو للثورة وكشف وفضح فساد ولصوصية حكام سورية الحاليين وعلى رأسهم بالطبع بشار أفندي الأسد ( الله يرحم أبوه، كم هو يهتز في قبره لخيانة وفساد إبنه واقربائه!!  ولو تمكن أن يخرج منه ولو ساعة لكان هدفه توجيه صفعة على وجه "ولده الفاشل الخائن" الذي سوّد وجهه، وخرب أغلب ما أنجزه أبوه من مصانع ومشاريع تنمية! وسوّد سمعة العائلة بفتح المجال لهم للنهب واسع النطاق، وخرب البلاد ومعيشة الشعب فيها!!

أما المنحوس الآخر "وأسمه "سمير الحكيم"  فقد أرسل إليَّ رسالة بتاريخ 25/03/2010 من كلمتين فقط تعبران عن صفته ومستواه الأخلاقي" والنضالي تحت عرش بشار الأسد والغريب ولشده غباءه أختار أن يرسل رسالته إحتجاجا على نشرة يوم 21 /03/2010  بالذات، وعنوانها http://www.upsyr.com/100321.htm  والتي تُناقش ما يستحقه الشعب العربي السوري من حقوق على الحكومة، التي تهملها و لا تلتزمها ولا تقوم عليها، وإنما إنصرافها الكامل هو لرعاية وتنفيذ عقود مشاريع الفساد لبشار الأسد وأقربائه، عليه وعليهم لعنة الله والناس أجمعين!

وفيما يلي صورة طبق الأصل من رسالة المخلوق الثاني عدو الله وعدو الوطن والشعب:
{{{{
From:
OfflineSamir Hakim (tatish7@gmail.com)
Sent:
Thu 3/25/10 5:24 PM
To:
  Samir Hakim
كول خرا

From: arab_writer@googlegroups.com [mailto:arab_writer@googlegroups.com] On Behalf Of SAADALLAH JABRI
Sent: Sunday, March 21, 2010 1:43 AM
To: arab_writer@googlegroups.com
Subject:
أخطر شهادة لقائد عسكري روسي بحق بشار الأسد ونظامه الفاسد. أليس من حقّ سوريا، وشعبها العربي السوري، أن يكون عليها رئيسٌ مخلصٌ شريفٌ، يعمل بإخلاص وشرفٍ ومسؤوليةٍ على تحقيق مصالح وحقوق

 يُرجى التكرّم بالنشر، مع فائق الإحترام والشكر والتقدير
===============================

أخطر شهادة لقائد عسكري روسي بحق بشار الأسد ونظامه الفاسد تجدها في "كلنا شركاء":  http://all4syria.info/content/view/23291/73/ ومضمونها بالحرف:
النخبة الحاكمة في سوريا تستنزف الاقتصاد الوطني بشكل مدمّر، لحساب مصالحها الأنانية الخاصة والضيقة!!!!

أليس من حقّ سوريا، وشعبها العربي السوري، أن يكون عليها رئيسٌ مخلصٌ شريفٌ، يعمل بإخلاص وشرفٍ ومسؤوليةٍ على تحقيق مصالح وحقوق الشعب، قبل أية مصالح أنانية تسلطية فاسدة له ولأقربائه؟

 أليس من حق المواطن العربي السوري، أن يعيش حياته بأمان ضمن القانون، وتحت حكم دستوري حقيقي تحترمه سلطة الدولة، وأن يكون له عمل شريف، ودخل عادل ، وعائلة محترمة، كغيره من خلق الله في حميع بلدان العالم؟

أليس من حق المواطن العربي السوري، أن يكون مُشاركا في حكم بلاده وتقرير توجهاتها السياسية والإقتصادية والمعيشية والقانونية والأمنية، مثله مثل جميع مواطني دول العالم المتقدم؟}}}

ويُمكن الإطلاع على بقية النشرة من الموقع : http://www.upsyr.com/100321.htm

ملاحظات على الرسالتين المذكورتين وآخر أخبار الرئيس المخلص لشعبه بشار الأسد :
1. ليس في لائحة العناوين الإلكترونية التي أرسل منها نشرتي شيه اليومية / كلا العنوانين المذكورين! وبالتالي فمن أين عرفوا بالنشرة وحصلوا على صورتها، وعلى عنواني البريدي المكتوب عليها/ إلا أن يكونا من عناصر الأمن المكلفين بحماية بشار الأسد؟ وقد كلفوا من قيادتهم بإرسال الرسالتين لتخفيف ما يتعرض له "الأسد الهصور" من إنتقاد الشعب ووسائل الإٌعلام السورية والعربية الشريفة، وما تحويه من تعليقات يتقطع لها قلب الحجر عما وصلت إليهم أحوالهم وأمثالهم من المواطنين من الفقر والحرمان والبطالة وعدم كفاية الدخل للحياة، وما آل إليه الوطن وصناعته وزراعته من خراب وتخريب مفتعل، وما تسير إليه العلاقات مع إسرائيل من أقذر درجات الخيانة في التاريخ السوري!
2. ألا يتساءل كلّ مواطن شريف أخلاقي، كيف وصلت درجة إنحطاط رئيس الجمهورية وبعضُ أفرد أجهزته الأمنية إلى هذه الدرجة من الإنحطاط الأخلاقي،
3. ألا يتساءلون أيضا، أنه كان الأفضل والأكثر عقلانية مناقشة الحقوق التي نطالب بها، ومن ثم العمل على تنفيذها، او إصدار نشرة أو خبر أو تعليق بأن الدولة "بتوجيهات الرئيس: ستعمل على تنفيذ الإقتراحات؟ أوَ ليس هذا ما تفعله جميع سلطات وقيادات العالم، إلا في سورية التي يراسها ويديرها بشار الأسد وعصابته؟ إنه لُيعزيني قول الشاعر العربي :
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت،       فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا
وهذه بشرى لنا نحن الشعب كشفها أنصار وأجهزة بشار الأسد لنا لنعلم قرب إنصراف طغمة التسلط والفساد والخيانة والقذارة الأخلاقية عن سورية وشعبها، إنشاء الله تعالى!!

2. بشار الأسد! وبعد أن صدّق أنه أصبح نجما دوليا فعّالا، يعلن استعداده "للعب دور في بناء علاقات تركية أرمينية"http://www.nobles-news.com/news/news/index.php?page=show_det&select_page=1&id=77234
ويقول كل مواطن يعيش الألم والفقر والحرمان: أليس الأصح والأحقُّ أن تقوم"يا أسد"  بواجباتك وتخصص جزءا من وقتك الثمين، لمناقشة أحوال الشعب الذي ترأسه، وما قاده إليه أقرباؤك وحكومتك المكروهة شعبيا بامتياز؟ وهل إصلاح العلاقات التركية الأرمنية هي أهم من إصلاح أحوال الشعب السوري المتردّية؟ يا لبؤس وحقارة أقوالك واستعدادك وجهودك!

3. وبمناسبة الأحوال الإقتصادية في سورية فقد نشرت نوبلز نيز بعددها 22/03/2020 الخبر التالي: العجز التجاري السوري يبلغ 130 مليار ليرة في العام 2009!!

تصوروا أن العجز التجاري للسنة السابقة 2009 للدولة السورية قد وصل إلى 130 مليار ( يعني ألف مليون ) ليرة، وبما يعني أن ثروة الدولة والشعب السوري قد خسر وخرج منها ومن أموالهما المبلغ المذكور! ولماذا؟ لأن جهابذه وعباقرة الإقتصاد من وزراء وغيرهم من الخونة والذين فرضهم البنك الدولي الصهيوني على بشار الأسد (الدردري وعامر لطفي ورفاقهم) يخططون فعلا بتوجيه البنك المذكور الذي كلّفه بشار السد رسميا برسم السياسة الإقتصادية لسورية (يا للخيانة القذرة التي لم ترتكبها قيادة أية دولة في العالم) وذلك لتخريب سورية، وتوجيهها نحو الإفلاس التدريجي وحتى تمام خرابها، وإفلاس شعبها! وذلك بالطبع لحساب إسرائيل من جهو، وحسابات رموز الفساد والتسلط من الأقرباء وشركاهم! أما الرئيس الصنديد الغيور على شعبه بشار الأسد، فلا علاقته بالأمر وليس له أدنى أهتمام للتطله ودراسة تصرفات وزرائه الخونة في تخري بالبلاد وغقتصادها ومعيشة الشعب! فاعلم أيها الشعب من هم أعداءك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق