السبت، 27 مارس 2010

سيأتي اليوم الذي تقتل فيه جميع العرب.....!!! ؟؟



ختام الفرا  فلسطين _غزه 27/3/2010م
 
سيأتي اليوم الذي تقتل فيه جميع العرب.....!!! ؟؟ 
هذه العبارات  وأخري خطها جنود الاحتلال  الإسرائيلي علي  مدخل و جدران البيوت والمساجد وأزقه المعسكرات الفلسطينية  أثناء الحرب علي  غزه هذا ما خلفه لنا العدوان الإسرائيلي القتل والتشريد والموت المتربص بنا  في  كل جانب من جوانب حياتنا . بقصد قتل كل العرب .كانوا يكتبون هذه العبارات ، بالغة ألعبريه . والغة الانجليزية ، ورسموا علي الجدران  رسومات فيها شكل القبور للعرب ،ورسموا ضلوع الصبر  وبيوت صغيره  وشوارع  ونجمه إسرائيل.  يقصدون بها القتل ليس فقط للفلسطيين بل  كانت تهدف هذه العبارات القتل لكل العرب
 (افيقو ياعرب ).أن هناك الكثير من الرسومات والكتابات ألجداريه التي تحمل رسائل محرضه وعنصريه ومثيره للخوف والقلق .الاهناك الكثير من العبارات المعبرة عن إحساس ومشاعر بعض الجنود المشاركين في الحرب علي غزه وهذا ما يتعلموه ويدورسونه  في عقيدتهم اليهودية وهذا هو مايخطط  له الكيان الصهيوني قتل كل العرب .
فالمجازر التي تسمعونها وتشاهدونها وتقرؤون عنها في فلسطين وبلادنا العربية هي دليل قاطع علي هذا الفكر الصهيوني .ووراء كل مجزره في العالم صهيوني.انظروا ماذا حصل في فلسطين ولبنان  وأفغانستان والباكستان والعراق  ,
الاخوه العرب والمسلمين لقد عرفنا وتعرفنا علي الكيان الصهيوني انه كيان احتلالي استيطاني .هل الكيان الصهيوني يدعو العرب للتعاون ، أو حل أي حدث في العالم ؟؟
 الكيان الصهيوني عنصر فعال للسياسة الامريكيه في المنطقة العربية..
  قال تعالى (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ))
  لنري ونشاهد :الصور وترجمة العبارات التي خطها جنود الاحتلال الإسرائيلي .
الصورة رقم (1):العربي الجيد هو العربي الذي يرقد في القبر . مايضر العرب ينفعني
  الصورة (2)السلام ألان ،بين اليهود واليهود،وليس بين اليهود والعرب ،مافي عرب
 

هناك تعليق واحد:

  1. رائع يا ختام واتمنى فعلا ان بفيقو العرب..نحن بحاجة لمعجزة الهية لصحتهم من سباتهم..اتمنى من الله ان يوحد العرب والمسلمين في وجه هذا العدو المتغطرس..

    ردحذف