الخميس، 22 أبريل 2010

ما هكذا تورد يا سعد الابل!!


عبدالكريم عبدالله: 
لم تعد دفاعات المالكي وكوادره التي حركها في معركته البائسة ضد اشرف قادرة على اخفاء بؤسها وافلاسها الفكري والقانوني وهي تدعم عملاء النظام الايراني في ما تحرم على سكان اشرف استخدامه، فكيف يمكن القبول بان يهاجم الاشرفيون ويعذبون بالضوضاء المحرمة قانونياً باعتبارها وسيلة تعذيب وهو ما يفعله عملاء طهران على بوابة اشرف منذ 70 يومًا من قبل القوات العراقية وتهاجم هذه القوات الاشرفيين اذا ما ردوا عليها؟؟ ايعقل ان تشتمني وتهددني ولا اشتمك ولا اهددك وبخاصة ونحن خصمان متعارضان؟؟ وعلى اية حال اذا اردتم ان يصمت الاشرفيون فعليكم ان تخرسوا الوافدين من عملاء النظام الايراني وهو مطلب حقاني لا يرفضه الا متحيز.
يقول المستشار السياسي في الحكومة العراقية سعد المطلبي في تصريح لاذاعة العراق الحر ان "اطلاق الاناشيد المنددة بالحكومة الايرانية مخالف للدستور كونه يعد تهديدًا لاحدى دول الجوار"، مشيرا الى ان "هؤلاء الاشخاص خالفوا القانون ومن حق الحكومة العراقية اتخاذ الاجراءات اللازمة، وان قوات الامن قامت بواجبها وهو التصدي لكل من يهدد امن العراق، او دول الجوار"!!، وتابع القول "ان سكان معسكر اشرف جابهوا القوات الامنية، ومن حسن حظهم ان العراق لا يؤمن بالعنف، إذ لو كانوا في دولة اخرى لجوبهوا بالرصاص الحي”.!! ما هكذا تورد يا سعد الابل؟!
وليس بالاكاذيب والتمويه والافتراء تحل القضايا الستم من اطلق النار على سكان اشرف واوقعتم 11 شهيدًا واخذتم 36 رهينة فاين ما تقوله من انكم لا تؤمنون بالعنف؟؟ ثم لماذا يا سعد .. يسمح لعملاء ايران بالهتاف ضد مجاهدي خلق ولا يسمح لهم بالرد ضد خامنئي؟؟! اقسم لك الان ومن كل قلبي اني اعارض المالكي واهتف بقوة ضد خامنئي كامريء سوء ومتامر على حياة واموال وكيان العراق والعراقيين واتحدى ايا منكم ان يحاسبني ذلك اني امارس حقي الدستوري في الاعلان عن وجهة نظري كاعلامي في ما يحدث في بلدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق