الأحد، 18 أبريل 2010

بيان إتحاد الشبيبة الأحوازية بمناسبة الذكرى الخامسة و الثمانون لأحتلال الأحواز و الذكرى الخامسة للأنتفاضة النيسانية


يا شباب الأحواز العربية المحتلة
يمر علينا هذا الشهر و يذكرنا بحدثين مهمين قد مرا على شعبنا العربي الأحوازي و أثرا على مسيرته السامية . في هذا الشهر و بالتحديد في العشرين من نيسان عام 1925 ، إحتل النظام الشوفيني الفارسي أحوازنا الحبيبة.
لقد احتل النظام الفارسي الغاشم ارضنا الطاهرة و قَصَد تدنيسها منذ ذلك الحين و لكن شعبنا العربي الأحوازي أبى أن يستسلم لسياسات العدو الإيراني فقاوم وجود المحتل على أرضه و قدم الالاف من الشهداء و الالاف من الاسرى الذين تحملوا اقسى انواع التعذيب و الترهيب و ذلك من أجل الحفاظ على كرامة هذه الارض و شعبها .
يا ابناء شعبنا العربي الاحوازي
أن أبناء الأحواز لن يتقبلوا وجود المحتلين الفرس على هذه الارض فقاوموا الاحتلال حتى أجتمعت كل قواه الشعبية و السياسية و تحديدا في الخامس عشر من نيسان لعام 2005 لترفع أصواتهم لرفض وجود الأحتلال الفارسي الغاصب فخرجت الجماهير الأحوازية و بأحتجاج سلمي مدني الى الشوارع رافعين اصواتهم رافضين الاحتلال و سياساته الاجرامية .
يا شبيبة الاحواز
تمر علينا هذه الايام ذكرى هاتين المناسبتين ، الاولى الذكرى الخامسة و الثمانون للاحتلال الأيراني الغاشم و الثانية الذكرى الخامسة للانتفاضة النيسانية المباركة و بما إن الشباب و في كل مجتمع يشكلون أمل المستقبل نؤكد نحن شبيبة الأحواز أن نكون الذراع القوي المقاوم الضارب في وجه الاحتلال الفارسي و نعلن أن نكون أوفياء للعهد الذي أخذنا مع شهداءنا الذين سقطوا من أجل استرجاع كرامتنا و كرامة أرضنا و لنكن يدا ضاربة في وجه الاحتلال الفارسي و ليكن لنا حضور في كل الميادين في الوطن و في المهجر و من خلال رفع الشعارات المناهضة لوجود الاحتلال الفارسي.
يا ابناء شبيبة الاحواز
لنرفع أصواتنا عالية حتى نعيد التذكير بوجود المحتل الفارسي لوطننا و نجدد البيعة مع شهداءنا حتى يتم طرد المحتل الفارسي البائس من أرضنا المقدسة. فالتكن قوانا يدا واحدة في هذه الايام التي تمر علينا و ليكن شهر نيسان شهر الاحتفالات و الأنتصارات و الشهر الذي يجمع أصواتنا ليسمعها كل العالم، كما اجتمعت قبل خمسة اعوام في أنتفاضة الخامس عشر من نيسان لتدوي بقضيتها العادلة في مسامع العالم بأسره و ليعلم المحتل بأن وجوده على أرض الأحواز سوف لن يستمر طويلا . و سينتهي هذا اليل عاجلا أم آجلا .

المجد و الخلود لشهداء الثورة الأحوازية
النصر للمقاومة الشعبية الأحوازية
الخزي و العار للمحتلين لفرس
عاشت الأحواز حرة عربية

اتحاد الشبيبة الاحوازية
18\04\2010


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق