الاثنين، 19 أبريل 2010

سلطات الاحتلال الايراني تعدم احد المواطنين الاحوازيين في مدينة المحمرة


اعدمت سلطات الاحتلال الايرانية في يوم الاربعاء الماضي احد المواطنين الاحوازيين و ذلك كما عادتها بتهمة الاتجار بالمخدرات .
اعلن الموقع التابع للمحكمة التابعة للاحتلال في الاحواز بان في يوم الاربعاء المصادف الثامن من ابريل تم اعدام احد المواطنين الاحوازيين باسم تراب . ا في الملاء العام و ذلك بتهمة الاتجار بالمخدرات .
دولة الاحتلال الايراني اعدمت الكثير من المواطنين الاحوازيين الابرياء و ذلك بتهم واهية منها الاتجار بالمخدرات او السرقة المسلحة او معارضة ولاية الفقيه و ذلك للتغطية على اجرامها اليومي بحق الاحوازيين و لزرع الخوف في قلوبهم لمنعم من الاستمرار في مطالباتهم لخروج المحتلين من الاراضي الاحوازية خاصة في شهر ابريل الذي يصادف ذكرى الاحتلال الخامس و الثمانون على الاحواز و الذكرى الخامسة للانتفاضة المباركة النيسانية . لقد اعدم الاحتلال الايراني منذ بداية شهر ابريل لهذا العام حتى الان عددا من ابناء الاحواز الابراياء و اعتقل و اسجن عددا اخر و احكم باحكام ثقيلة على الاخر منهم و كل ذلك لاركاع الشارع الاحوازي لعدم الاستمرار في مطالباتهم بحقهم في تقرير مصيرهم و خروج المحتلين من ارض الاحواز العربية .

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
18\04\2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق