الاثنين، 19 أكتوبر 2009

حركة الأحرار تستقبل قيادة جهاز الدفاع المدني وعدد من الوفود بمقرها العام

استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وعلى رأسهم الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام للحركة، مساء يوم الأحد 18/10/2009م وفداً من قيادة جهاز الدفاع المدني يترأسهم الأخ المجاهد العقيد يوسف الزهار "أبو احمد" مدير عام جهاز الدفاع المدني يرافقه قيادة الجهاز في المقر العام للحركة فى مدينة غزة.

ومن جانبه رحب الأمين العام بالوفد الزائر وتحدث عن أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وقد استمع الوفد لشرح وافٍ عن نشاطات وانجازات الحركة على مدار عامين.

وثمنت قيادة الحركة الدور الريادي الذي يقوم به جهاز الدفاع المدني وعلى أدائهم المميز في إنقاذ حياة المواطنين إبان الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

هذا وقد تجول الوفد الزائر برفقة قيادة الحركة فى المقر للتعرف على طبيعة العمل فيه ودوائره المركزية.

ومن جانب أخر استقبلت قيادة حركة الأحرار وفداً من قيادة حركة حماس في منطقة عباد الرحمن بمشروع عامر.

وفى سياق متصل استقبلت الحركة وفد من قيادة مركز الرمال وعلى رأسهم الرائد علي النادي "أبو محمد" يرافقه عدد من ضباط المركز.

وفى وقت لاحق استقبلت الحركة وفدا من لجنة إصلاح المجمع الإسلامي بمنطقة الصبرة يرأسهم الشيخ زياد عنان "أبو محمد" ومختار آل الديري ومختار آل سليم، الذين أعربوا عن تقديرهم للحركة وقيادتها لجهودهم في خدمة أبناء شعبهم الصامد.

وفى ختام زياراتها أعربت الوفود الزائرة عن سعادتها بهذه الزيارة وحفاوة الاستقبال من قبل قيادة الحركة مثمنين الدور الذي تقوم به الحركة في خدمة القضية الفلسطينية متمنين لها دوام التقدم .

حركة الأحرار الفلسطينية

المكتب الإعلامي

19/10/2009

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق