الاثنين، 25 يناير 2010

الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب


فرع آيت يوسف وعلي

بــــــــــــــــــــــلاغ

أيتها المعطلات، أيها المعطلون،

أيتها الجماهير الشعبية،

في إطار الأشكال النضالية التي يخوضها فرع آيت يوسف وعلي للجمعية الوطنيـة لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ضدا على سياسة التماطل والتسويف التي تتعاطى بها السلطات المحلية والإقليمية، وكذا المجالس المنتخبة، مع ملفنا المطلبي العادل والمشروع، وانسجاما مع خلاصات الجمع العام العادي الاخير فقد تقرر إنزال معركة نضالية محليــة تحت شعار "وفاؤنا لدرب الشهيدين" مقسمة إلى شطرين، وقد جاء شطرها الأول كما يلي:

*وقـفـة احتجاجية متوجـة باعتصـــــام من داخل بهو مـقـر الجماعة القروية لآيت يوسف وعلي ابتداءا من يوم الثلاثاء 26 يناير 2010 على الساعـــــــــة الحادية عشرة(11:00) صباحا.

* وقـفـة احتجاجية متوجـة باعتصـام من داخل بهو مـقـر دائرة آيث وريــاغل يوم الاثنين 01 فبراير 2010 على الساعة الحادية عشرة(11:00) صباحــــا.

* وقفة احتجاجية متوجـة باعتصـــــام من داخل بهو مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة ابتداءا من يوم الخميس 04 فبرايـــــــر 2010 على الســــــــــــاعة الحادية عشرة(11:00) صباحــــــا.

وفي الأخـيــر، نؤكــد عـزمنـا المطـلـق علـى المضي قـدما في أشكـالـنـا النضـالية حتـى تحقيق حقنا العــادل والمشروع في الشغل القــــــــار والتنظيم.

عاشت الجمعية الوطنية إطارا جماهيريا، ديمقراطيا، تقدميا ومستقلا.

عن مكتب الفرع * سيتم الإعلان عن الشطر الثاني لاحقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق