الاثنين، 22 فبراير 2010

خلال لقائه قيادة حركة الأحرار بمقرها الرئيس: الجوجو: حركة الأحرار جاءت لتكمل الدور الوطني دون الارتباط بأي أجندة خارجية

أكد الدكتور حسن الجوجو رئيس المجلس الأعلى للقضاء على أن حركة الأحرار جاءت لتكمل الدور الوطني دون الارتباط بأي أجندة خارجية وان لها برنامج مقاومة وصمود .

جاء حديثه خلال زيارته لمقر قيادة حركة الأحرار يرافقه وفداً من المجلس الأعلى للقضاء امس الأحد في المقر الرئيس للحركة .

وأكد الدكتور حسن الجوجو الأعلى أن القضاء مع أسلمة المجتمع الفلسطيني تدريجياً حتى يتم تهيئته للحكم بالشريعة الإسلامية موضحاً أن القضاء الشرعي متكامل ويهتم بالإنسان من ولادته حتى وفاته ويعمل على تحقيق الأمن الشرعي.

وأشار الجوجو الى أهمية دور حركة الأحرار على الساحة الفلسطينية مشيراً إلى الدور الكبير الذي يلعبه الأستاذ خالد أبو هلال لرفع راية لا إله إلا الله ،موضحاً انه على اطلاع دائم على نشاطات وتطور الحركة منذ تأسيسها

ومن جانبه رحب الأستاذ خالد أبو هلال بالوفد الزائر مثمناً الدور المسئول الذي يقوم به القضاء الشرعي في خدمة المواطنين من اجل إعادة الحقوق لأصحابها وتحقيق العدالة بين المواطنين

وأشار الأستاذ أبو هلال إلى الزيارات التي قامت بها الحركة في الآونة الأخيرة من زيارات لدواوين العائلات وذوي الأسرى في جميع محافظات غزة وكذلك علاقة الحركة بالفصائل المتواجدة على الساحة الفلسطينية وإقامة علاقات طيبة مع الجميع .

وفي السياق نفسه استقبلت حركة الأحرار الأستاذ حسن الصيفي المراقب العام لوزارة الداخلية

ووفداً من مسئولي العلاقات العامة لحركة حماس في المحافظة الوسطى .

كما واستقبلت وفداً من جهاز الدفاع المدني في منطقة الشيخ رضوان يتقدمهم مدير الدفاع المدني في المنطقة الأستاذ شادي الجمل الذين اثنوا على اداء الحركة على الساحة الفلسطينية في خدمة شعبنا الفلسطيني متمنين لها دوام التقدم.

حركة الأحرار الفلسطينية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق