الاثنين، 22 فبراير 2010

شرطة دبي .. قزمت الموساد .. وعرت حماس


اسم الكاتب : نزار الغول
نزار الغول / ما أن فرت مجموعة الموساد بيهودها وعربها من إمارة دبي الهادئة تاركة وراءها جثة المبحوح هامدة .. حتى تمكنت شرطة دبي من ضعضعة جبروت الموساد الذي أرعب وأرهب العالم وجال وصال في بقاع الأرض ينفذ جرائمه دون حسيب.
شرطة دبي تمكنت من أن تحول صورة عملاء الموساد من محترفين إلى هواة فبات أعضاء مجموعة القتل مختبئين في مكان ما ، يفكرون في تغيير ملامحهم خوفا من مذكرات حمراء في أيدي الانتربول.
النار لم تكتف بلسع الموساد بل هي الآن تقض مضاجع أمراء حماس الذين اعتادوا التستر على العملاء المتسللين في صفوف قيادة الحركة ..واستمر التستر عليهم حتى باتوا متنفذين بقوة في الحركة ما يبدد الغرابة عن تحليل حماس لإباحة الدم الفلسطيني وشرعنة القتل وسحل الجثث بالشوارع.
القائد العام لشرطة دبي ضاحي خلفان أكد أن عميلا من حركة حماس سرّب للموساد معلومة وصول القيادي في الحركة محمود المبحوح إلى دبي، معتبراً أنه القاتل الحقيقي.
ونقلت صحيفة الخليج الاماراتية الأحد عن خلفان قوله انه طالب محمود الزهار القيادي بحماس بإجراء تحقيق داخلي عن كيفية تسريب المعلومات عن وصول المبحوح .. الزهار بدلاً من ذلك طالب دبي بتسليمه الفلسطينييْن المعتقليْن في خطوة للتستر على أجزاء هامة من التحقيقات خوفا من فضيحة جديدة.
وقال خلفان إن احد الفلسطينيين الاثنين المعتقلين في دبي التقى مع شخص من المنفذين في المكان والزمان والطريقة التي تثير الريبة .
شرطة دبي عرضت فيلما يعيد تشكيل مراحل جريمة الاغتيال :  المجرمون وصلوا دبي قبل تسع عشرة ساعة من الاغتيال حتى مغادرتهم جميعا في غضون ساعات قليلة بعد الجريمة.
نهرو مسعود القيادي في حماس ... وصل دبي حديثاً ... وغادرها قبل يوم واحد من الجريمة ولم يلتق بشكل مباشر بالمبحوح، بعد أن كانت الأخبار تشير إلى أنه رافق المبحوح حتى ساعة استشهاده.          
قائد شرطة دبي أبدى دهشته من بعض المسؤولين الفلسطينيين لتركهم القياديين في حركاتهم يتحركون دون حماية، خصوصا إذا كان المبحوح بهذه الأهمية'.
تساؤل الخلفان يثير الشبهات حول ضلوع قيادات حماس في تصفية المبحوح الذي بات على ما يبدو يشكل عبئا أمنيا على الحركة .. بل إن حماس لم تكتف بعدم توفير الحماية لأحد أكثر المطاردين في العالم بل واستخفت بعقول الناس حين قالت على لسان صلاح البردويل إن المبحوح اتصل بعائلته وابلغهم نيته السفر إلى دبي وأعطاهم مخطط سيره وتحركاته،ما يعني أن البردويل يحاول التستر على العميل الذي فضحت شرطة دبي أمره ليحاول البردويل أن يقودنا إلى مشتبه به في عائلة الشهيد، وقد تناسى البردويل أن المبحوح يعلم علم اليقين أن عائلته تخضع لمراقبة عينية وهاتفية أربعا وعشرين ساعة في اليوم ما يمنعه من مجرد الاتصال بها.
جدير بالذكر أن نهرو مسعود متهم بقتل عدد كبير من ضباط الأمن الفلسطيني وعناصر وقيادات حركة فتح في قطاع غزة سيما العقيد محمد الموسي .. كما حاول قتل المناضل معين شاهين من منطقة التفاح والمطارد لاسرائيل منذ  عام اثنين وتسعين.
ونهرو مسعود شارك فى معظم جرائم القتل فى شمال غزة، ويرتبط بعلاقة مع تجار المخدرات على بحر الزوايدة بمعية نائب عن حماس.
حماس لا تزال تصر على تكرار خطيئتها بالتستر على قاتل يحيى عياش بل وتلميعه أمام الرأي العام الفلسطيني.. وها هي تلجأ إلى تلميع قاتل محمود البحوح وتتباكى على الأخير.
التاريخ : 22/2/2010   


هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم
    يبدو ان صاحب المقال له عقدة مع حماس وقيادته،ويبدو ان هذه العقدة تعود الى الزمن الذي كان فيه كاتب المقال له اليد النافذة في حركة ما دابت بعض عناصرها على اظهار عكس ما تبطن ولما انقلبت العصى على الساحر بدأ البطل يجتر من الماضي وبحث عن ثغرة تمكنه من تحقيق ذاته والاخذ بالثار لحركته من خلال التشكيك في نضال قادة قدموا فلذات اكبادهم من اجل تحرير الارض وصيانة العرض،ويبدو ان صاحب المقال حاول ان لايجعل نفسه فقط عرضة لنار منتقديه فاضاف الى كلامه ما اعلنه خلفان بشان اختراق حماس ،يمكن ان تكون هذه الفرضية ولكن ان يذهب خلفان الى الحد الذي يتهم فيه حماس بانها القاتل الفعلي للمبحوح فهذا ما لايمكن تقبله لاعقلا ولا نقلا،كما ان تصريح قائد الشرطة بدبي بما صرح به يعتبر هدية للكيان الصهيوني للتهرب من دم المبحوح ،وثناء على جهاز الموساد الذي تمكن من تسخير رجل نافذ في حماس ليطلعه على تحركات المبحوح.

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    يبدو ان صاحب المقال له عقدة مع حماس وقيادته،ويبدو ان هذه العقدة تعود الى الزمن الذي كان فيه كاتب المقال له اليد النافذة في حركة ما دابت بعض عناصرها على اظهار عكس ما تبطن ولما انقلبت العصى على الساحر بدأ البطل يجتر من الماضي وبحث عن ثغرة تمكنه من تحقيق ذاته والاخذ بالثار لحركته من خلال التشكيك في نضال قادة قدموا فلذات اكبادهم من اجل تحرير الارض وصيانة العرض،ويبدو ان صاحب المقال حاول ان لايجعل نفسه فقط عرضة لنار منتقديه فاضاف الى كلامه ما اعلنه خلفان بشان اختراق حماس ،يمكن ان تكون هذه الفرضية ولكن ان يذهب خلفان الى الحد الذي يتهم فيه حماس بانها

    ردحذف