الثلاثاء، 16 فبراير 2010

شقيق المبحوح ..لم أتفاجأ بنبأ اعتقال فلسطينيين مشاركين في عملية اغتيال شقيقي



قال فائق المبحوح شقيق محمود المبحوح الذي اغتيل في دبي انه لم يفاجأ بنبأ اعتقال فلسطينيَيْن للاشتباه بضلوعهما في عملية اغتيال شقيقه لانه كان قال منذ البداية انه اذا كان لاسرائيل ضلع في القضية فانها لم تعمل بمفردها.
وادعى فائق المبحوح - في مقابلة اجرتها معه إذاعة الجيش الإسرائيلي صباح اليوم - الثلاثاء - بان ضابطا في جهاز الامن الفلسطيني تعاون مع فريق الاغتيالات التابع للموساد. واضاف انه يحتمل ان تلقى المغتالون الضوء الاخضر من جهات في السلطة الفلسطينية. ومضى قائلا: اننا لم نفاجأ بنبأ اعتقال فلسطينيين في دبي لاننا نعرف ان جميع افراد دحلان الذين كانوا فروا من قطاع غزة بعضهم يقيمون هناك في دبي ويعملون بصفتهم رجال أعمال ولهم مصالح تجارية هناك .
واعرب فائق المبحوح مجددا عن ثقته بوقوف اسرائيل وراء عملية اغتيال شقيقه معتبرا انه ليس لجهاز الموساد اي مشكلة في تجنيد اشخاص حتى في الخارج وانه يعتقد بان الموساد يقف وراء كافة الاغتيالات الغامضة في الشرق الاوسط في الآونة الاخيرة.
واستطرد فائق المبحوح قائلا: ان قائمة افراد فريق الاغتيال - الذين نشرت شرطة دبي مساء امس لقطات فيديو عنهم - ليست كاملة حيث يدور الحديث عن عملية معقدة ولا يمكن التصور بان 11 شخصا فقط كانوا ضالعين في العملية: يحتمل ان يكون هؤلاء قد نفذوا العملية بالفعل غير انه كان هناك مزيد من الاشخاص قاموا بمتابعة حركات وسكنات محمود المبحوح منذ اللحظة التي غادر فيها قطاع غزة وحتى وصوله الى دبي واشخاص قاموا بجمع معلومات استخبارية عنه - مما يويد عن 11 شخصا - اقوال فائق المبحوح في حديث باللغة العبرية مع إذاعة الجيش الإسرائيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق