السبت، 7 نوفمبر 2009

نظام ولاية الفقيه يهتـز امام ثورة غضب الشعب واستياء الجماه


مريم رجوي

11/6/2009

اشادت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية بانتفاضة الشعب الايراني اليوم في كل من طهران وشيراز واصفهان ورشت و مشهد وغيرها من المدن قائلة: انه هو هدير صراخ الشعب الايراني المدوي يرتفع بصوت موحد انه يجب ان يذهب نظام ولاية الفقيه.

واهتز نظام ولاية الفقيه امام تدفق غضب جماهير الشعب واستيائهم وعدم ارتياحهم الذين كانوا يصرخون اليوم على بعد مئات الامتار من مقر خامنئي «خامنئي قاتل. سلطته باطلة».

واضافت السيدة مريم رجوي قائلة :التحق اليوم طلاب المدارس والفتيان الى الانتفاضة العارمة فضلا عن طلاب الجامعات والنساء والفتيات الباسلات، حيث ردد الطلاب في بعض مدارس طهران شعار الموت للدكتاتور قبل ان يتدفقوا الى الشوارع.

انهم وجميع النساء والرجال الشجعان الذين شاركوا في انتفاضة اليوم انتصروا مرة اخرى على الحملة الامنية القمعية للنظام وحربه النفسية والدعائية الواسعة وبذلك توالت سلسلة الهزائم لخامنئي امام الانتفاضة. الهزائم المتتالية كهزيمته امام انتفاضة 17 تموز/يوليو و انتفاضة 18 ايلول/ سبتمبر وانتفاضة اشرف وامام اعصار الاحتجاجات الطلابية.

واكدت الرئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية ان الشعب الايراني بانتفاضته في يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني كشف عن فضيحة مسرحيات وشعارات النظام المخادعة السخيفة للتشدق بمناهضة أميركا.

وهنيئـًا لانتفاضة الشعب الايراني التي صارت تنزع النقاب عن زيف حيل الشعوذة للنظام المجرم للتشدق بمناهضة أميركا واسرائيل واحدة تلو اخرى وتحطم ما ابدعته سلطة ولاية الفقيه طوال ثلاثة عقود من اجل ديمومة بقائها.

وحيت السيدة مريم رجوي جميع المنتفضين الابطال داعية الهيئات الدولية للمارسة الضغوط على دكتاتورية الملالي للافراج عن الذين تم اعتقالهم اليوم.

امانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية