السبت، 27 فبراير 2010

السلطات الإيرانية تصدر لضباط في الحرس و الإستخبارات الإيرانية جوازت سفر إستثنائية


علمت مصادر تابعة للجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية من الأحواز المحتلة إن السلطات الإيرانية قامت بصدور جوازات سفر لعديد من ضباط الحرس و الإستخبارات الإيرانية خلال الأشهر القليلة الماضية ليتمكنوا من السفر إلى الخارج ضمن البعثات التجارية و السياحية و السياسية للتغطية على واجباتهم  الإستخبارية.
هذا وذكرت المصادر إن السلطات الإيرانية قامة بهذه الخطوات التي تعد مخالفة قانونية حيث يمنع القانون الإيراني صدور جوازات سفر للعسكريين بعد إحساسها بالحاجة للمزيد من رجال الإستخبارات و الأمن و الإرهابين في الخارج لتنفيذ سياساتها التخريبية بعد إن تقلص نفوذها في العديد من المناطق تحت تصدي الدول العربية للمجموعات الإرهابية التابعة لها في المنطقة.
من جانب أخر علمت الجبهة من مصادرها الخاصة إن السلطات الإيرانية جندت تحت الضغط و الإرهاب عدد من الأحوازيين المقيمين في العراق الشقيق بعد إن إنتسبوا إلى القوات المسلحة العراقية بين صفوفها للعمل الإستخباري وتنفيذ أوامرها التخريبية في صفوف الجيش العراقي.
و في خبر آخر أكدت مصادرنا إن الأجهزة الأمنية الإيرانية قامت يوم الأربعاء المصادف للرابع و العشرين من الشهر الجاري بمهاجمة سيارة رفضت التوقف عند مركز تفتيش بين مدينة الفلاحية وعبادان . و تم إعتقال سائق السيارة و نقلته إلى مكان مجهول.
المركز الإعلامي للثورة الأحوازية
27-02-2010


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق