الاثنين، 1 مارس 2010

حزب الاتحاد الديمقراطي الوحدوي


في إطار الاستعداد للانتخابات البلدية ماي 2010  أشرف الأمين العام للحزب الأستاذ احمد اينوبلي رفقة عدد من أعضاء المكتب السياسي (الإخوة: الهادي شراد ومحمد مسيليني وإبراهيم حفايظية وكمال الساكري ومحمد علي وعبد الفتاح كحولي) يوم الأحد 28 فيفري 2010 على اجتماعات حزبية بكل من جامعات سوسة والمنستير والقيروان.
وأكد الأمين العام للحزب خلال هذه الاجتماعات على أهمية الانتخابات البلدية وطنيا وحزبيا حاثا مناضلي ومناضلات الحزب على ضرورة المشاركة الفعلية في هذا الاستحقاق الهام والعمل على إنجاحه حتى يكون لبنة جديدة في بناء صرح المسار الديمقراطي التعددي ومكسبا من المكاسب الهامة لحركة الإصلاح التي دشنها ويقودها الرئيس زين العابدين بن علي.
وأكد أيضا أنّ حزب الاتحاد الديمقراطي الوحدوي سيظل فاعلا جديا منخرطا في حركة الإصلاح عاملا وفق مبادئها من أجل إعلاء شأن الوطن واستقلال قراره ودعم أركان استقراره في كافة أبعاده.
وأشار إلى أن المحاولات التي تأتي من هنا وهناك لإرباك عمل الحزب يجب ألا تثني عزم مناضليه على المضي قُدما في القيام بدوره في البناء الوطني على قاعدة الولاء لتونس والتمسك بخياراتها الكبرى والحفاظ على المنجزات المحققة.
كما نبه مناضلي الحزب لكل محاولات الدس وحبك المؤامرات التي تهدف إلى جرهم نحو محاور تتناقض مع سياسة التوافق وعقلانية الخط الوسطي الذي اختاره الحزب لنفسه منهجا لعمله السياسي بكل وعي ومسؤولية وطنية.
وقال إن هذه المحاولات البائسة لا يهدف أصحابها إلا لخدمة ذواتهم ومصالحهم الشخصية وهم بذلك سواء أدركوا أم لم يدركوا إنما يخدمون أجندة الأطراف ذات الارتباطات المشبوهة.
وأكد مناضلو الحزب بكل من جهات سوسة والمنستير والقيروان على تمسكهم بخيارات الحزب ونهجه السياسي عاقدين العزم على المساهمة في إنجاح الاستحقاق الانتخابي البلدي والتصدي لكل محاولات الإضرار بسمعة الحزب والمشهد السياسي الوطني عامة داعين قيادة الحزب إلى كشف كل من يقف وراء هذه المحاولات من منخرطي الحزب وغيرهم.

عبد الكريم عمر
عضو المكتب السياسي
المكلف بالإعلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق