الأحد، 7 فبراير 2010

يا حكام العرب يا ماسونية


الحاج لطفي الياسيني
يا حكام العرب يا ماسونية
عصابة مافيا يا امريكية
بعتو بلادنا للصهيونية
لبلفور النحس ابن الوطية
جلبوا العار مية على مية
وركعتو لتسبي لفني الغبية
جنحتو للسلم صبح وعشية
وقبضتو مهر قدسي بالخفية
لديان النتن غولدا البغية
مضيتو ع الورق يا سرسرية
بنيتو جدار فولاذي ع غزة
بحراسة وهندسة من موسادية
ذبحتو اهلنا ماتت العزة
وكرامتكم بوسكي المارقية
جلبتو العلج في بغداد تحكم
وفي الاقصى تنازل فنطزية
ما يسلم راسكم مني فدائي
معي رشاش جدي البندقية
انا فتح البطولة من زماني
حماسي وشيخ كل العنترية
قومو اسألو بغداد عني
مناضل في صفوف القادسية
انا من ثورة العشرين باسل
سلاحي الفاتحة والحوقلية
صلاح الدين جدي ابن ثورة
ومعتصم النخوة .. اليعربية
انا حاتم انا الطائي المكرم
مضافة للشعوب القومجية
اخو هدلة انا الزير سالم
انا الحجاج ... ستي فاطمية
انا السني انا الشيعي بقاوم
صهاينة الزعامة الامركية
انا ابن المكلا .. ابن يمن
انا ابن الجزائر ... بحيردية
انا سلطان اطرش في زماني
جبل حوران .... بشهد لي الحمية
انا من ازرق الاحرار اصلي
ابن مصر العروبة مع سورية
وابن المغرب .... ولبناني اصلي
ابن ليبيا .... وقذافي الهوية
فلسطيني انا مسلم .. مسيحي
انا درزي .... انا ابن القضية
بكفي شرحة....... قادة وطنا
اجاكم ... حكم ... قتلكم ع ايدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق