الجمعة، 19 مارس 2010

تنسيقيات مناهضة الغلاء وتدهور الخدمات العمومية بالرباط-سلا-تمارة


لجنة المتابعة والإشراف
                               
 بلاغ
     

 تفعيلا لخلاصات الجمع العام الخامس لتنسيقية الرباط-سلا-تمارة لمناهضة الغلاء وتدهور الخدمات العمومية في شكلها التنظيمي السابق و المنعقد بتاريخ 07/10/2009 بالرباط و استكمالا لمهامها المتبقية و المتجسدة في الدعوة و الإشراف على ندوة جهوية داخلية للتداول في أشكال العمل الممكنة موضوعاتيا و تنظيميا للنهوض بالمهام النضالية المشتركة بين التنسيقيات الثلات على صعيد منطقة الرباط-سلا-تمارة، عقدت لجنة المتابعة والإشراف اجتماعا لهذا الغرض يوم الثلاثاء 16 مارس 2010 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالرباط. و قد تم الاتفاق على ما يلي :

1- دعوة كافة مناضلات و مناضلي التنسيقيات الثلات بكل مكوناتها للندوة الجهوية الداخلية يوم السبت 08 ماي 2010 بالرباط (ستحدد الساعة و المكان لاحقا).

2- فرز لجنة تحضيرية من أعضاء لجنة المتابعة والإشراف مكونة من 6 أعضاء أي ممثلين (2) عن كل مدينة، هم عزيز و فيصل عن الرباط،، لعبيبي و عضو أخر سيتم الإعلان عنه في الاجتماع المقبل للجنة المتابعة والإشراف عن تمارة و الغفري و عضو أخر سيتم الإعلان عنه كذلك في الاجتماع المقبل للجنة المتابعة والإشراف عن سلا.

3- وضع جدولة زمنية لاجتماعات كل من لجنة المتابعة والإشراف و اللجنة التحضيرية حسب ما يلي:

3-1- لجنة المتابعة والإشراف:  
التاريخ و الساعة
المكان
الثلاثاء 6 أبريل 2010 على الساعة h19
الاتحاد المغربي للشغل بالرباط
الثلاثاء 27 أبريل 2010 على الساعة h19
الاتحاد المغربي للشغل بالرباط
الثلاثاء 4 ماي 2010 على الساعة h19
الاتحاد المغربي للشغل بالرباط

3-2- اللجنة التحضيرية: تعقد أولى اجتماعاتها يوم الاثنين 22 مارس 2010 على الساعة h19 بمقر النهج الديمقراطي بالرباط على أساس برمجة باقي الاجتماعات حسب تقدم الأشغال.   

لذا فإن الدعوة مجددة لكافة أعضاء لجنة المتابعة والإشراف (لجنة المتابعة السابقة+ممثلي الإطارات الفاعلة في المنطقة و العضوة في التنسيقيات) للتعبئة و المساهمة في إنجاح الخطوات القادمة في أفق الندوة الجهوية الداخلية.

                                                          

عن لجنة المتابعة والإشراف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق