الأربعاء، 17 مارس 2010

غضب طلابي جماهيري في مخيمات الشمال من أجل الأقصى


خرج طلاب مدارس مخيمي البداوي والبارد بمسيرة جماهيرية استنكاراً للهجمة الصهيونية الشرسة التي تستهدف المسجد الأقصى وذلك يوم الثلاثاء 16/3/2010 ، يتقدمهم ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية .
رفع الطلاب أعلام فلسطين وهتفوا ضد التخاذل العربي والاسلامي وطالبوا بالوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني الذي يدافع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وعموم فلسطين .
جابت المسيرة شوارع المخيم وانتهت عند المدخل الشمالي للمخيم حيث ألقى كلمة فصائل المقاومة مسؤول الجبهة (القيادة العامة) في الشمال الأخ أبو عدنان عودة ، حيث حيا الحشود الطلابية التي خرجت غاضبة من أجل اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين داعياً الامتين العربية والاسلامية إلى أخذ الموقف والقرار الذي يرقى إلى مستوى الغضبة الجماهيرية عربياً وفلسطينياً ، وأكد بأن الدفاع عن الأقصى لا يكون بالكلام ولكن بأفعالٍ تمارس على الأرض ومواقف تلزم العدو الغاصب بوقف أفعاله العدوانية والاجرامية بحق مقدساتنا وأبناء شعبنا الفلسطيني .
وختم مطالباً الشعب الفلسطيني بالتوحد والتمسك بنهج المقاومة للدفاع عن القدس والأقصى الشريف، ودعى الحشود للمشاركة بيوم الغضب في 19/3/2010 مؤكداً على عدد من الفعاليات الجماهيرة التي سيعلن عنها تباعاً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق