الخميس، 15 أكتوبر 2009

قيادة حركة الأحرار تلتقي اللواء حسين أبو عاذرة وتتفقد مواقع الأمني الوطني

زار وفد كبير من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم الأخ المجاهد/ خالد أبو هلال- الأمين العام للحركة- المقر العام لقيادة قوات الأمن الوطني في مقر السرايا بمدينة غزة، حيث كان في استقبالهم قائد قوات الأمن الوطني اللواء الركن/ حسين أبو عاذرة وعدد كبير من الضباط، وذلك صباح يوم الأربعاء 14/10/2009.

وقد ثمنت قيادة الحركة دور قوات الأمن الوطني وضباطها في حماية حدود الوطن، وعملها الدءوب في خدمة وحماية المواطنين.

من جهته رحب اللواء أبو عاذرة بالوفد الزائر، وأعرب عن خالص أمنياته بتقدم وازدهار الحركة.

وفي ختام الزيارة تجول الوفد الزائر في أرجاء المقر، واطلع على الدمار الهائل الذي أحدثته طائرات العدو الصهيوني خلال الحرب على غزة العام المنصرم، ثم قدم الوفد درع حركة الأحرار لقيادة قوات الأمن الوطني استلمها نيابة عنهم اللواء أبو عاذرة تقديراً منها لجهودهم المباركة في خدمة الوطن والمواطنين.

ثم انطلق وفد قيادة الحركة برفقة عدد من الضباط إلى المواقع الحدودية المتاخمة لأراضينا المحتلة: بيت حانون، أبو جراد، المنطار، الشهداء"نتساريم"، وموقع رفح، ومنطقة الأنفاق، وشرح الضباط المخاطر الجمة التي يتعرض لها أصحاب الأنفاق أثناء عملهم في محاولة لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة، والقصف المستمر الذي يتعرضون له من طائرات العدو الصهيوني الغادر.

وتفقد الوفد الزائر قوات الأمن الوطني هناك، مثمنين مواقفهم البطولية والشجاعة في الذود عن حياض الوطن وحدوده، حيث استقبلتهم قوات الأمن الوطني بالترحيب والتقدير، وبدورها قدمت قيادة الحركة هدية رمزية لقوات الأمن الوطني المنتشرة على الحدود.

حركة الأحرار الفلسطينية

المكتب الإعلامي

15/10/2009

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق