الأحد، 11 أكتوبر 2009

أحداث متفرقة من صعدة


بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة

11/10/2009

خلال الأيــام المــاضية ســاد الهــدوء أغـلب الجبهات بعد الضربات الموجعة التي تلقتها السلطة في جميع المحاور والجبهات البرية والجـوية.

ففي (مديرية سفيان - محافظة عمران) لم تستطع السلطة وبفضل من الله أن تحرز على أي تقدم واستخدمت كافة الوسائل والطرق العسكرية ومن مختلف الجهات وباءت جميعها بالفشل لا سيما بعد ما تعاون المواطنون في إخراج من تبقى من تلك المجاميع المهزومة التي كانت محاصرة في المدرج وواسط وبركان، واقتصرت المواجهات على القصف الصاروخي والمدفعي المتقطع مستهدفين الشعاب والجبال والوديان بعشوائية وتخبط استنزفت السلطة فيها الكثير من مقدراتها.

وفي (منطقة المنزالة - مديرية الملاحيط- محافظة صعدة) لم تكن أكثر حظاً من غيرها فالهدوء هو سيد الموقف ما عدى قصف صاروخي ومدفعي متقطع.

وفي جبهات محيط (مدينة صعدة - جبهة المقاش و الجهة الغربية ) حاولت السلطة فجر اليوم الأحد 11/10/2009م الزحف على المنطقة بصورة أشبه ما تكون بالانتحار، وقد سقط منهم العشرات من القتلى والجرحى ما زالت جثثهم ملقاة على الأرض حتى اللحظة، وانكسر الزحف مع استمرار القصف الصاروخي والمدفعي المتقطع.

وفي الأيام الماضية اقتصرت المواجهات على قصف صاروخي ومدفعي متقطع في محور (مدينة صعدة) من الجهة الجنوبية للمدينة (آل عقاب و المقاش) وفي (مديرية منبة) عادت الأمور إلى طبيعتها.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

22/ شوال/1430هـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق