السبت، 28 نوفمبر 2009

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية



عيد أضحى مبارك

 

يحتفل العالم الإسلامي و العربي هذه الأيام بعيد الأعياد, عيد الأضحى الكبير حيث تخشع الأفئدة لمحبوب القلوب الى جوار بيت الله في مكة المكرمة قلب الإسلام النابض.
تبارك الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية لأبناء شعبنا العربي الأحوازي و الأمتين العربية و الإسلامية هذه المناسبة الكبيرة كما تبارك جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية و على رأسها جلالة الملك عبدالله خادم الحرمين الشرفيين على جهودهم المباركة التي يقدمونها لضيوف الرحمن .
يا أبناء امتنا العربية المجيدة ‘يا مسلمي العالم يا كل الأحرار في المعمورة
تحتفل الشعوب الإسلامية بهذه المناسبة الروحية الإنسانية العظيمة في شتى أرجاء المعمورة و حتى في الدول الغير الإسلامية بكل حرية وشعبنا العربي الاحوازي يحرم من أبسط مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة المباركة من قبل سلطات الاحتلال الايراني الغاشم . تحتفل السلطات الايرانية بكل المناسبات الزرادشتية و تعتبرها احتفالات وطنية و دينية في الوقت الذي يعاقب بقسوة أي أحوازي يحتفل بالمناسبات الإسلامية الكبيرة ومنها عيد الأضحى المبارك وهناك العشرات من المواطنين الاحوازيين اعتقلوا و ابعدوا و بعضهم استشهدوا بتهمة اعتناقهم مذهب أهل السنة و الترويج لعيد الأضحى في الاحواز المقلوب على أمرها من قبل المحتلين الفرس الصفويين . تمارس السلطات الايرانية سياسات إجرامية و تطهير عرقي مبرمج في الاحواز يتنافى مع كل الأعراف الإنسانية و الأخلاقية و السماوية مما يتطلب من الجميع موقف انساني و أخلاقي و إسلامي للحفاظ على هوية هذا الشعب العربي الذي قاوم هذه السياسات الايرانية بمفرده منذ أكثر من ثمانية عقود.
يا جماهير شعبنا العربي الاحوازي الأبي
إننا في الوقت الذي نتقدم لكم و لعوائل الشهداء و الأسرى بأحر التهاني و التبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك نعاهدكم بهذه المناسبة أن نكون الجنود الاوفياء لقضيتنا مؤمنين باستقلال قرارها مكافحين للدفاع عن مصالحنا الوطنية لا نخاف لائمة لائم ولا ترتعش قلوبنا عند اخذ القرار الشجاع. ويبقى الأحواز أولا في صراعنا مع العدو الايراني الذي يرتكب الجريمة تلوى الأخرى في أحوازنا الأسيرة.
كما إنها مناسبة لنجدد دعوتنا للأشقاء العرب أن يعوا التوسع الايراني ويقفوا بوجهه وقفة مشرفة دفاعا عن الأمن القومي العربي. و كما نستصرخ الضمائر الحية في شعبنا العربي من الخليج العربي حتى المحيط لمد يد المناصرة للشعب العربي في الاحواز المحتلة التي تدفع ثمن الحقد الايراني الدفين على الامة العربية وتشكل البوابة الايرانية للتوسع تجاه الوطن العربي. كما إنها الساتر الأول للدفاع عن الأمن القومي العربي و وقف الهمجية الايرانية وتوسعها و فتنها الطائفية التي أصبحت تحرق أجزاء عزيزة من أقطارنا العربية.
الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
27-11-2009



هناك تعليق واحد:

  1. تحية مجد وخلود الى شهدائنا الابراروتحية مباركه الى اسرانا في سجون الاحتلال والى عوائل الشهداء واسرانا والى كل عربي شريف والى كل احوازي وطني والى الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازيه نشد على ايديكم ونبارك لكم العيد الاضحى وأن شاء الله السنة الاتيه نحفتل أياكم بلنصر على أرضنا الحبيبه الاحواز أخوكم من الخليج العربي ابواحواز

    ردحذف