السبت، 28 نوفمبر 2009

رسالة مفتوحة الى كل الضمائر الحية حول العالم


اخلص تحياتي اليكم
ارجو أن تكون في الصحة و العافية واتمني من الله التوفيق و الموفقية من امورك. استلمت رسالتك و فرحت بها كثيرا
اود أن اقدمك نفسي حتي تعرفني اكثر. كما قلت في رسالتي السابق اناعلي ايراني الجنسية,نائب الرئيس لجنة لدفاع عن حقوق الانسان. ولجنتنا تتضمن امور الاجتماعية , الثقافية و حقوق الانسان.نحن مناصرمنظمة مجاهدي خلق و مجلس الوطني للمقاومة الايرانية. نناشط حالياً حول قضية مخيم اشرف و هو مقر الرئيسي للمقاومة الايرانية يقع في العراق ( محافظة ديالي) و حتماً سمعت حول اقتحام اشرف 27.28 من تموز عام 2009. إن النظام المتستر بالدين والحاكم في إيران ينوي تدمير مخيم اشرف مقر المعارضة الإيرانية الديمقراطية وقتل سكانه جماعياً على أيدي الحكومة العراقية إثر الهجوم الفتاك الذي شنته القوات العراقية على مخيم أشرف في نهاية شهر تموز الماضي قتل 11 شخصا واصيب 500 آخرين واختطف 36 من سكان أشرف.
هذه افلام من اقتحام اشرف:





لكن تستمر المؤمرات الماكر نظام الملالي. اعلنت الحكومة العراقية تريدين أن تتنقل سكان اشرف الي مكان مجهول قسرياً. هذا تمهيد لمجزرة سكان اشرف و هنا قلق لوقوع كارثة انسانية بحقهم بيد القوات العراقية وبطلب نظام الملالي. علينا أن نقوم لمنع وقوع جريمة ضد الانسانية الاخري في اشرف و انقاذ حياة هؤلاء ابرياء. نحتاج الي مساعدتك فيما يخص هذا الموضوع الطارئ نريد مساعدتك باي شكل ممكن مثلاً جمع التواقيع لاستنكار جريمة ضد الانسانية في اشرف , توجية الرسائل الي سلطات العراقيه و جهات المسؤول و منظمات الدولية لحقوق الانسان لمنع نقل القسري سكان اشرف , درج مقال و اخبار حول مايجري في اشرف  واتصال و تعامل مع وسائل اعلامي , مجتمعات مدني و منظمات لدفاع حقوق الانسان .نحن بحاجة الى التعامل و التواصل مع العراقيين و العرب من اجل نشاطات الصحفية والاعلامية و حقوق الانسان
ارجوك التفضل يا اخ النبيل بتوقيع البيان في الموقع التالي وأن تبلغ الدعوة الى كل من تعرفه من اهلك واصدقائك وزملائك
نتوقع منك ابذال كل ما في وسعك لتجميع التواقيع لمناصرة هؤلاء الأبرياء في مدينة أشرف. حتى يسمح هذا النقطة السوداء من جبين الاسلام .
أشكركم مسبقاً على جهودكم
ارجوك الرد
علي - نائب الرئيس لجنة لدفاع عن حقوق الانسان - بريطانيا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق