الخميس، 19 نوفمبر 2009

عمليات تهويد القدس واستعمار الاستيطان في الضفة إجراءات أحادية الجانب


الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
عمليات تهويد القدس واستعمار الاستيطان في الضفة إجراءات أحادية الجانب

·        ندعو إدارة أوباما لإجراءات وعقوبات عملية على حكومة نتنياهو
·        ندعو الدول العربية والسلطة الفلسطينية طرح مشروع قرار على مجلس الأمن الدولي ملزم "لإسرائيل" تحت طائلة العقوبات الدولية كما وقع لإنهاء الحكم العنصري في جنوب إفريقيا


صرح مصدر مسؤول في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بما يلي:
حكومة نتنياهو اليمينية واليمينية المتطرفة تستهتر بالقرارات الدولية وإدانات الكتل الدولية لأعمال تهويد القدس وبناء 900 وحدة سكنية جديدة في "مستعمرة جيلو" بين القدس وبيت لحم، ومواصلة البناء في أكثر من 3000 وحدة سكنية في الضفة الفلسطينية.
كل إجراءات حكومة نتنياهو في القدس والضفة وقطاع غزة أحادية الجانب.
نرحب برفض الإدارة الأمريكية، الاتحاد الأوروبي، روسيا، الأمم المتحدة، الصين ودول العالم، التوسع الاستيطاني الجديد في "مستعمرة جيلو"، جنوب القدس، وهدم منازل الأهالي في القدس.
ندعو إدارة أوباما والكتل الدولية إلى الانتقال من إعلان الرفض إلى الأفعال، وأخذ إجراءات وعقوبات عملية للضغط على حكومة نتنياهو لوقف الاستيطان بالكامل. فالاستيطان والجدار العازل العنصري يدمّر الحلول السياسية، ويرسم حدود الأمر الواقع التوسعية "لإسرائيل" بقوة وعنف الاحتلال.
ندعو الدول العربية لوقف كل أشكال الاتصالات العلنية والسرية مع "إسرائيل"، والذهاب إلى مجلس الأمن الدولي لاتخاذ قرار ملزم لوقف الاستيطان بموجب الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة تحت طائلة العقوبات على "إسرائيل"، كما وقع مع حكومة جنوب إفريقيا العنصرية حتى انهيارها، وبناء جنوب إفريقيا ديمقراطية موحّدة.


الإعلام المركزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق