الجمعة، 20 نوفمبر 2009

صحيفة تونسية تحرض على قتل تونسيين معارضين


رابح الخرايفي المحامي

كتبت جريدة كل الناس في عددها ليوم السبت 21/11/2009 ويوزع يوم الجمعة في صفحتها الثانية تحريضا على قتل تونسيين معارضين ما يلي النص حرفيا :

قائمة الجواسيس التونسيين

تهتم الفرق الأمنية المختصة الفلسطينية هذه الأيام بما اشتهر على تسميته "عصابة الخمسة" وهم رموز توانسة يتحركون ضمن اطر صهيونية اشتراكية في أوربا لجر الجاليات المغاربية والعربية للاعتراف والتطبيع مع إسرائيل والضغط على حكوماتهم في المغرب العربي من اجل قبول زيارات لنتنياهو ووزيره للخارجية "ليبرمان" وقد تمكنت هذه الفرق من النفاذ إلى مخطط المجموعة وطرق تمويلها من قبل مكاتب دراسات تنموية يشرف عليها احد المسؤولين الفرنسيين.
هذا كما ضبطت ضمن القائمة أسماء المدعو حمد بنور وخميس الشماري وكمال الجندوبي وسليم بقة وكذلك عناصر تونسية أخرى ... كانت تورطت في السابق في عمليات أخلاقية.
يبدو انه من الأكيد أن هذه الفرق تمكنت من الحصول على الحجج والأدلة الدامغة لتتحول إلى تنفيذ أحكامها في المجموعة عن قريب بعدما تمت دراسة تحولات الجماعة وأمكنة اجتماعاتهم ....وسهرياتهم.

هذا الأمر خطير جدا لقد اكد هذا المقال ما جاء امس حول تأسيس كتيبة وطنية لملاحقة المعارضين التونسيين ،ان مثل هذه المقالات تحريض على القتل والفوضى ينبغي ان على القضاء ان يوقف هذا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق