السبت، 14 نوفمبر 2009

خبر افتتاح دورة تدريبية لمنظمات المجتمع المدني بالحديدة

افتتحت جمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديدة بالتعاون مع السفارة الأمريكية صباح اليوم السبت الدورة التدريبية الخاصة بمنظمات المجتمع المدني في مجال حقوق الإنسان والقيادة والإتصال بمشاركة 30 مشاركاً ومشاركة يمثلون منظمات المجتمع بالمحافظة.

والدورة التي تستمر أسبوعاً تهدف إلى الدفع بأجندة حقوق الإنسان والمساهمة في خلق مجتمع مدني تسوده قيم ومبادئ حقوق الإنسان ومفاهيم العمل الطوعي والمناصرة والقيادة والاتصال من خلال العمل المشترك والتنسيق وتبادل الخبرات وتعزيز بناء القدرات بين منظمات المجتمع المدني لضمان استمرارية العمل المؤسسي الناجح وخدمة المجتمع اليمني .

وأوضحت رئيس الجمعية عزيه البغوي ان برنامج الدورة سيتوزع على ثلاث مراحل سيتلقى فيها المتدربون مبادئ ومفاهيم حقوق الإنسان وأساسيات العمل الطوعي والمناصرة وتنمية المهارات في القيادة والاتصال.وسيدرب في الدورة كلا من المدربين الدولين الدكتور عزي البرعي والاستاذ جمال المليكي.

حضر حفل الافتتاح الاستاذ حيدره الجحما الوكيل المساعد لمحافظ الحديدة والاستاذه عزيه البغوي رئيسة الجمعية والاستاذ رمزي الحكيمي امين عام الجمعية وعدد من منظمات المجتمع المدني والناشطين والاعلاميين .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق