الأحد، 31 يناير 2010

عشرة من قيادات فتح بنابلس يقدمون استقالاتهم لمركزية فتح


المستقبل العربي
قدم عشرة من قيادات حركة "فتح" مساء السبت، استقالاتهم رسميا من قيادة اقليم حركة "فتح" بنابلس احتجاجا على ما وصفوه بـ" عدم قدرتهم على العمل في ظل احتكار القرار التنظيمي وعدم تطبيق قرارات المجلس الثوري"، على حد قولهم.
وقال حازم ذوقان احد اعضاء اقليم "فتح" ومقرر لجنه الاقليم :"نعم قدمنا استقالاتنا مساء اليوم الى العميد محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، بعد ان فشلت كافة طرق الحوار والتي كان اخرها يوم الخميس الماضي".
وأضاف ذوقان:" لقد قدمنا ستة مطالب شرعية الى اللجنة المركزية لحركة "فتح" ومن بينهما تطبيق قرارات المؤتمر السادس الخاص بثنائية المهام، اضافه الى تغيير طاقم الاقليم السبعة، وتصويب الامور المالية للإقليم".
واكد ذوقان أن المستقلين هم: حازم ذوقان، غسان دغلس، خالد ابو عزيز، يحيى الجمال، يحيى عكوبة، زياد بني شمسة، محمود اسنية، محمد السرطاوي، ويوسف خضير.
وقال ذوقان " بهذه الإستقالات لم يبق أى تمثيل للمخيمات الفلسطينية بنابلس باقليم "فتح" بعد تقديم الاستقالة، وناشد ذوقان اعضاء المجلس الثوري واعضاء اللجنة المركزية لـ "فتح" التدخل للحفاظ على وحدة الحركة، وتطبيق قرارتها الأخيره من أجل الإصلاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق