الأحد، 31 يناير 2010

حزب البعث العربي الإشتراكي جامعة السودان


بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الإشتراكي              أمة عربية ذات رسالة خالدة
واحدةجامعة السودان                                                           

إنتخابات جامعة السودان مسرحية سيئة الإخراج !!
جماهير الحركة الطلابية :
لقد تابعتم المسرحية السيئة الإخراج من قبل طلاب المؤتمر الوطني ، فيما يسمى بإنتخابات إتحاد طلاب جامعة السودان ، ومنذ بداية العملية الإنتخابية بالجمعية العمومية ، وعدم إتاحة الفرصة للطلاب لمناقشة خطابي الدورة والميزانية وفتح باب الترشيح عند الساعة 11 صباحاً ، مع العلم أن هذا هو زمن قفل باب الترشيح وعند تسليم قائمة تحالف القوى الوطنية ، والتي تضم تنظيمات ( حزب البعث العربي الإشتراكي – رابطة الطلاب الإتحاديين ، الجبهة الديمقراطية ، التحالف السوداني ) .  تم رفض القائمة بحجة إنتهاء زمن الترشيح مع العلم أن هذه القوى متواجدة منذ الصباح الباكر أمام مكاتب الإتحاد .
شرفاء الحركة الطلابية :
تأتي هذه الخطوة من قبل طلاب المؤتمر الوطني في الوقت الذي يتحدث فيه النظام عن ما يسمى(بالتحول الديمقراطي)، وإنتخابات حرة ونزيهه ، فاضحة هذه الخطوة كل الشعارات الزائفة ، ومؤكدة في ذات الوقت موقف حزبنا حزب البعث العربي الإشتراكي ، عن عدم إمكانية تحول هذا النظام إلى نظام ديمقراطي يتقبل مشاركة الآخر، فكيف لنظام لا يقبل بمشاركة القوى السياسية في إنتخابات إتحاد طلاب جامعة أن يقبل بها في إنتخابات رئاسة الجمهورية .
طلابنا النشامى :
نطالب جماهير الحركة الطلابية بعدم الإعتراف بإجراءات هذه العملية الإنتخابية ، وما تسفر عنها من نتائج لأن ما بني على باطل فهو باطل ، وتصعيد نضالاتها من أجل فضح كل أساليب المؤتمر الوطني بالجامعة .
Ø   لا لتزيف إرادة الحركة الطلابية .
Ø   نعم لإنتخابات حرة ونزيهة .
حزب البعث العربي الإشتراكي
جامعة السودان
31/1/2010 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق