الأحد، 29 نوفمبر 2009

إستراتيجية أمريكا التخلص من ثلثين البشر في العالم




قالت وزيرة الصحة الفنلندية وهي متألمة من تصرفات الإدارة الأمريكية اتجاه العالم , إن استرتيجية أمريكا تهدف لتقليص سكان العالم بنسبة الثلثين دون أن يتكبدوا أي خسارة مالية , بل على العكس من ذلك سوف تجني الشركات الأمريكية مئات المليارات من الدولارات , وذلك من خلال افتعال أزمات عالمية مثل أنفلونزا الطيور , والحمى القلاعية , وأخيرا أنفلونزا الخنازير ,
فبالنسبة إلى أنفلونزا الطيور فقد أعدمت عشرات الملايين من الدجاج والطيور في جميع دول  العالم باستثناء أمريكا التي لم تعدم حتى دجاجة واحدة  .
اما بالنسبة إلى الحمى القلاعية فقد باعت الشركات الأمريكية للأدوية مئات ملايين الدولارات لقاح ضد هذا المرض المفبرك وقاموا بتسويقه بشكل جنوني .
اما الصفقة الثالثة فقد روجت الولايات المتحدة  الأمريكية الأكثر تعاملا مع الخنازير في الكرة الأرضية وراحت تلعب من خلال شركاتها الدعائية بخطورة هذا المرض وأجبرت بعض الدول والمنظمات ومن بينها منظمة الصحة العالمية بتصنيف انفلوانزا الخنازير بدرجة وباء مهلك كي يجعلوا ا التلقيح إجباريا , لا خياريا وخاصة للحوامل والأطفال .
وتقول الوزيرة  إن الحكومة الفنلندية رفضت ذلك التصنيف وجعلت درجة المرض عادية كي لايجبروا أحدا على التلقيح , لان التلقيح هو في دور التجارب ولا تعرف تأثيراته الجانبية  بعد خمسة سنوات اهو العقم أو السرطان أو غيره من الأمراض والأورام المهلكة للبشر, علما إن الأمريكان أعفوا  شركاتهم المصنعة من أية مسؤولية ... وهذا دليل قاطع ومؤشر خطير على نوايا مبيته ضد البشرية في العالم .
التجمع العراقي للدفاع عن المرأة
29/11/2009

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق