الخميس، 5 نوفمبر 2009

رسالة بخط الشهيد صدام حسين تنشر للمرة الأولى .. ردا على المحاني بديع عارف

مليء السنابل تنحني هاماتها.. والفارغات رؤوسهنّ شوامخُ..ردا على المحامي بديع عارف .. مع رسالة بخط الشهيد صدام حسين تنشر للمرة الأولى

د.عبد السلام العباوي.

بسم الله الرحمن الرحيم.

وَمَا خَلَقْنَا السَّمَآءَ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاَعِبِينَ* لَوْ أَرَدْنَآ أَن نَّتَّخِذَ لَهْواً لاَّتَّخَذْنَـهُ مِن لَّدُنَّآ إِن كُنَّا فَاعِلِينَ* بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ (16ـ18).الأنبياء

صدق الله العظيم

لقراءة رسالة الشهيد صدام حسين والتي تنشر للمرة الأولى اعلاميا .. أضغط على الرابط :

http://iwffo.org/secrets/7472-2009-11-04-17-16-41.html

أدهشنا ما قرأناه على صفحات بعض المواقع وخاصّة الوطنيّة منها.من تصريحات ومقالات حول الكتاب الذي صدر مؤخراً بعنوان (من الزنزانه الأمريكيّة ....صدّام حسين...هذا ماحدث.) بقلم المحامي خليل الدليمي محامي الرئيس الشهيد صدّام حسين رحمه الله.وأسكنه جنات الخلد.

لاأريد أن أفسر كل مقال أو تصريح على حده لأن كل واحد حُر بما يرى ولكن بعد البيّنه والدليل . وللطرف الآخر الحق في الرد .وبعدها لكل حادث حديث وسيرى الظالمون أي منقلب ينقلبون.

سادتي الكرام:

أخوتي القراء.

قال أحدهم وهنا لاأريد الأشارة بل أقول ذكر المحامي بديع عارف وهو محام كنا نعتز به ونحترمه لكبر سنه ولخبرته في مجال عمله .ولكن يبدو لنا أننا كنا متوهمين بالكثير مما كنا نعتقد به لأن كل شيء بان. مايهمنا هو أن بديع عارف ذكر بأن السيد خليل قد ظلم وأدعى وأفترى على السيد قيس جاسم النامق ( الذي وشى بالرئيس الشهيد).

ولا ندري بأي دليل وعلى أي بيّنة أستند بديع عارف عزت بأتهامه الباطل للمحامي خليل الدليمي..ورميه له بالكذب والأفتراء. وأن بديع عارف لم يكن محاميّاً للرئيس ولم يُقابله على الأطلاق فقط مرّه واحده كان لقاء للأخوه المحامين وعبر شاشه أكرّر عبر شاشه تليفزيونيّه..

هذا أولاً

وثانياً في أحدى جلسات مايُسمّى بالمحكمة نبّه القاضي رؤوف المحامي بديع عارف وأشار إليه بأنكم كهيئة دفاع قد تكلمتم كثيراً..وأشتاط السيد بديع عارف غضباً وأعترض على القاضي وأخبره بالحرف الواحد.( سيادة رئيس المحكمه..أنا لستُ في هيئة الدفاع ) أنا محام السيد طارق عزيز..

وفي نفس الجلسه ..

مجّد بصوت عال بحياة مقتدى الصدر وحياة عبد العزيز الحكيم....(وهذا موثق وبالصوت والصوره).

وبديع عارف صرّح آلاف المرّات بأنه محام الرئيس الشهيد .

وعليه كرجل قانون أن يظهر لنا وكاله موقعة بخط يد الرئيس تشير إلى أن بديع عارف هو وكيله وأتحدّاه. ( أليس الوكيل أو المحامي يحمل وكاله من موكله ) وهذه أبجديات مهنة المحاماة....؟

لانريد أن ندخل بدهاليز الناس وأسرارهم ولانريد أن نكشف المستور ولكن نحذر وبشده من يتطاول على الرموز الوطنيّة أيّاً كان .ولأي جهة ينتمي .ونحن في زمن يتوجب علينا الأبتعاد عن المهاترات لأن العدو ينتظر ذلك . وأنا شخصيّاً طلبت من السيد خليل الرد وعاتبته على السكوت ولكن الرجل وشهادة لله كان أكبر من تلك الصغائر.وأبى أن لايرد .

وأمام أصراري وأستفزازي له بأنني سأصدّق كلام عارف أن لم تأتيني بالبينه بأن النامق هو من وشى بالرئيس..فأستغفر الله الرجل وأمام أصراري وألحاحي زودني بوثيقة بخط يد الرئيس تؤيد كلامه.بأن قيس ومعه أثنان هُم من وشوا بالرئيس الشهيد...وأستحلفني بأن لاأنشر الخبر ولكني لأول مرّة أجد نفسي خائن للأمانة وأستنسخت الوثيقه (الرساله) وها أنا أنشرها لكم سادتي وفيها أسماء لم يكن السيد خليل يريد كشف كل الحقائق وأنني وجدت لديه الكثير الكثير من الوثائق وبخط يد الرئيس وفيها مواضيع خطرة جداً وسألته لمَ لا تنشرها فقال لي ياأخي ليس كل مايُعرف يُقال.فكل شيء في وقته لأن المرحله حرجه ويجب التروي.وعدم الأنجرار وراء المهاترات والمزايدات من أصحاب الغرض.

لأن العراق كبير والشهيد صدام حسين رحمه الله .جبل شامخ ولن ينال منه أي شخص أو قوّة .وهاهي أميركا بجبروتها وأستعلاءها أرادت النيل منه ولكن أتت الرياح بما لاتشتهي السفن .لأن الشمس لايغطيها الغربال.(هذا نص كلام الدليمي لي).

مادعاني لأستنساخ هذه الوثيقه المهمّه ونشرها هو فقط للرد على بديع عارف الذي سكت عنه الكثير منا نحن العراقيين .فهو حيناً يريد أن يكون مرشحاً لرئاسة العراق..وحيناً ينسحب وحيناً ينصب خيمة أمام سفارة العراق ليحتج على عدم منحه جواز سفر حسب إدعائه..وحيناً يكون محاميّاً لرجل لاأريد أن أوضح من هو هذا الرجل(.........) في رومانيا .ماهكذا تورد الإبل يابديع عارف.

الشهرة ليس هكذا تكون وأن كان شراب الليل يأخذ منك مأخذاً وتصب جام غضبك على الناس..وتصبح كالشرطي الذي تصفعهُ زوجته كل يوم ويصبّ جام غضبه على الناس.. فستجد من الناس من يقول لك كفى ويوقفك عند حدّك.

ودعني هنا أذكر لك حادث حدث مع أعرابي.(وأعتذر جداً من الأخوة القرّاء)

سار أعرابي في صحراء في يوم عاصف ووجد قطيع من الجمال(بعران) وأعجبته ناقة بيضاء ووسوس الشيطان في قلبه حين وجد الراعي بعيد عن الجمال.وساوره عمل الشيطان ودخلت في رأسه تلك الناقه وأراد أن يفعل فعلته في التعدي على شرف(يغتصب الناقة) فسحب الناقة إلى مكان منخفض وهمّ بها وإذا بالناقة ترفسه وتكسر أضلاعه ...وأسنانه.وسقط مغميّاً عليه.. وسار قطيع الجمال راحلاً.

وأستغرب الراعي برحيل جماله دون إشارة منه. وأتى مسرعاً وفي طريقه وجد الراعي رجلاً يأن ويصرخ وأستغرب الراعي .وسأل المصاب مابك يارجل وكرّرها ثلاث مرّات وإذا بالرجل ينطق ويقول للراعي ..لا لا لاعليك فقط أوصيك وصيّة لاتنساها .قل لمن يُصادفك..إيّاك...إيّاك..... إيّاك أن ........؟؟؟؟؟ تفعلها بالذي هو أكبر منك (أكبر منك جاهاً ومقاماً ومنزلة).. فأن لهم حظ يكسّر الأضلاع.والأسنان. والأنوف... أكرّر أعتذاري للقاريء.

فأقول لبديع عارف..ولأمثاله.

لسانك لاتذكر به عورة أمريء

.... فكلّك عورات وللناس ألسن.

أنت ليس بحجم خليل الذي نطق حين صمت أمثالك وتبرأوا من الدفاع عن الشهيد الخالد وأن كان هو لايحتاج للدفاع عنه لأنه أكبر من كل الصغار الذين أرادوا النيل منه . أتعلم يابديع أن صدّامنا هذا رحمه الله هو من يقرأ الوجوه ولو كان له على خليل أي ملاحظة لاسمح الله لما تغزل بخليل في قصائده ...ولعزل خليل كما عزلك زياد طارق من الدفاع عن والده لأنك أسئت لموكلك بالمهاترات ولولاك لكان السيد طارق عزيز اليوم حرّاً طليقاً حين أطلق سراحه الأمريكان ومعه 17 رجل من القياده ..ولكنك حين صرّحت بأن هناك صفقة سياسيّة لأطلاق سراح السيد طارق عزيز ..عدل الأمريكان عن ذلك لأنهم يخشون من هذا الكلام .

أنا أنصحك للمرة المليون ياسيد بديع عارف من أن تتطاول على الرجال الوطنيون .رجال العراق الذين عهدنا بهم الخير ولازلنا وكفاكم أتهاماً وتسقيطاً للرجال . وأن غرضكم أصبح واضح وأن كان السيد الدليمي ينأى بنفسه أن يرد على من أنبرى له شاتماً .فنحن لانسكت أبداً ونحذرك بالكف عن المهاترات والتسكع وأن تنسى نفسك حين تحتسي الخمر في الملاهي الليليّة وأنت في أرذل العُمر .

أبعد عن رمز العراق الشامخ صدّام حسين وعن عائلته فهم جبل شامخ وحجر صــوّان لايستطيع أمثالك من المساس بهم لاسمح الله .

(ألعب غيرها يابديع ..وأحنه ولد أكريّه وكل واحد يعرف أخيّه) فهؤلاء وخليل وكل رجال العراق النجباء. خط أحمر غير مسموح لك أنت بالذات أن تمسّهم وإيّاك إيّاك..وحذاري من اللعب بالنار .لأنها ستكون تلك الشرارة التي أشعلت السهل كله .

ستقول أن صاحب المقال هو خليل الدليمي...وأنا أقول لك وأتحداك أنا لست خليل الدليمي. وهو لن يرد عليك لأنك لاتستحق منه الرد ...ولكن أنا عبد السلام صالح العبّاوي ..وإيميلي هو .

kd20100@yahoo.com

( الموقع يحتفظ برقم هاتف السيد عبدالسلام العباوي )

4/11/2009

أللهمّ فأشهد إنّا بلغنا.

المرفقات رساله بخط الرئيس الشهيد صدام حسين(رض).

http://iwffo.org/secrets/7472-2009-11-04-17-16-41.html


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق