الأحد، 11 أبريل 2010

النضال الشعبي بنابلس: تشيد بدور الاجهزة الامنية في حفظ النظام والقانون


نابلس /ثمنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة نابلس دور الأجهزة الأمنية الفلسطينية في المحافظة من خلال الانجازات الكبيرة التي حققتها على صعيد الأمن وحماية القانون وتمكنها من وضع حد لحالة الفوضى والفلتان .
وشددت الجبهة على ضرورة البناء على ما تم انجازه ومواصلة العمل بما يحقق أفضل حالة من الاستقرار والشعور العام بالأمن لدى كافة المواطنين وبما يمكننا من تحقيق وحماية مشروعنا الوطني الفلسطيني ، مشروع منظمة التحرير الفلسطينية نحو الدولة الفلسطينية المستقلة والحفاظ عليه من العبث .
 وأكد عماد اشتيوي سكرتير فرع جبهة النضال الشعبي بنابلس أن المرحلة التي سادت فيها أشكال مرفوضة ومدانة من الفوضى ، لا يمكن السماح بعودتها تحت أية ظروف كانت .
 معتبرا أن الهدف من فرض القانون وهيبة السلطة وتمكين المواطن لان يحيا في وطنه بحرية وكرامة بعيدا عن كل مظاهر الفوضى والاضطهاد والتي أثرت بشكل سلبي على إمكانية صمود شعبنا ومواطنينا على الأرض .
مضيفا أن أجهزتنا الأمنية تعمل وفق أجندة وطنية وعلى أسس مهنية وقانونية ، بحيث تتركز مهمتها الأساسية على تطبيق القانون وحماية امن المواطن ضمن منظومة الدفاع عن الشعب دون تمييز في مواجهة الاحتلال ومشاريعه التخريبية وحماية حقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني .
 وأكد اشتيوي أن الكفاءة العالية لقوى الأمن ومنتسبيها والتقدم الملحوظ الذي تبديه الأجهزة على صعيد الأمن الداخلي ومعايير النجاح والتي يا في مقدمتها حماية مصالح المواطنين نحو بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس ، دولة المؤسسات والحقوق والحريات والتعددية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق