الأحد، 4 أبريل 2010

تكشف وقائع فسادفي الحديدة وتطالب بالتحقيق


الهيئة الشعبية لمكافحة الفساد في ملتقى أبناء الثوار"مجد"..تكشف وقائع فسادفي الحديدة وتطالب بالتحقيق
طالبت الهيئة الشعبيةلمكافحة الفساد والدفاع عن الثوابت الوطنيه الجهات ذات العلاقة بمكافحة الفساد والقضاء والنيابة العامة بالتحري والتحقيق في وقائع فساد لأجهزه رسميه بمحافظه الحديدة، واتخاذ الإجراءات اللزمه حيالها قانونا".
وأشارت الهيئة الشعبيه لمكافحه الفساد والتي تم الاعلن عنها نهايه شهرمارس المنصرم والمنبثقة عن الملتقى الوطني الديمقراطي لأبناء الثور والمناضلين والشهداء اليمنيين"مجد"عضوالتحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات عن حصولهاعلى وثائق دامغه تثبت تورط مؤسسات رسمية حكومية وأمنية ومدنية في حصولها على رشاوي مقابل تسهيلات مختلفة لأراضي، وتسهيلات أمنية في أقسام شرطة بمحافظة الحديدة.
 وجاءحصول الملتقي علي تلك الوثائق أثناء نزوله الميداني لمحافظة الحديده بدايه العام الحالي والذي كشف الملتقي حينهاوسلط الضوء علي الاوضاع المخيفه لقضايا نهب الاراضي واعلن عن فتح خط ساخن مع متضرري الاراضي.
 وبحسب الوثائق تلك والتي يرجع تاريخها إلى العام 2007 ، و6 أشهر من العام 2008 فإن القيمة الإجمالية لمجموع المبالغ المدفوعة مقابل تلك التسهيلات، تقدر بأكثــرمن(4266000) ريال يمني.
ـــــــــــــــــــــــ
الهيئه الشعبيه لمكافحه الفساد والدفاع عن الثوابت الوطنيه
هي كيان شعبي جماهيري مستقل يمثل ارداه كل الشرفاء
--

      
تجديد نضـالـي .. ووحـده مســــار تاريخـــي
                    
نحـــــــــو
        
يمــــــــن جديد .. مســــــتقبل أفضــــــــــل

الملتقي الوطني الديمقراطي لأبناء الثوار والمناضلين والشهداءاليمنيين"مجــــــــــــــد"
  
عضو التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات
ملتقي مدني ديمقراطي غيرحكومي  حرومستقل يهدف الي تفعيل ميثاق العمل والاصطفاف الوطني لتجسيدأهداف ومبادئ الثورة اليمنيه(26سبتمبر/14أكتوبر)والدفاع عنها وعن مطالب وحقوق كافه فئات الشعب.
كأطارعمل لكل التيار الوطني الديمقراطي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق