الثلاثاء، 30 مارس 2010

بيان صحفي صادر عن المكتب الحركي في الإحصاء الفلسطيني بمناسبة الذكرى 34 ليوم الأرض الخالد


المكتب الحركي في الإحصاء الفلسطيني يجدد العهد والوفاء لشهداء الأرض
عاشت الذكرى أل  34 ليوم الأرض الخالد
> في هذا اليوم تطل علينا ذكرى ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وهذه الذكرى العطرة مرتبطة بدماء شهدائنا وهي "يوم الأرض"، وبهذه المناسبة نجدد العهد والوفاء لشهداء هذا اليوم ولشهداء هذا الوطن المعطاء، إن الحق المشروع في الدفاع عن الأرض والكرامة والحقوق المشروعة في التحرر والاستقلال في وجه عمليات النهب والمصادرة والاستيطان والاحتلال وتهويد عاصمة دولة فلسطين الأبدية "القدس الشريف" هي الأسس التي بنيت عليها وحدة هذا الشعب، ومن اجله جاء هذا اليوم كذكرى للبطولات التي قام بها شعبنا.
   إن شعبنا الفلسطيني إذ يحيي ذكرى هذا اليوم وهو يعبر عن أسمى صور التماسك والترابط والتوحد من اجل أهدافه وحقوقه الوطنية المشروعة، واكثر إصرارا على التصدي للمؤامرة المتواصلة التي تتجسد في عمليات النهب الواسعة لإراضي الشعب الفلسطيني وفي إقامة جدار الضم والتوسع العنصري، وفي تجريف الأراضي الزراعية وهدم البيوت، وتهود القدس، وحملة الاعتقالات بحق شعبنا الفلسطيني ورموزه الوطنية التاريخية والذي كان آخرها اعتقال الأخ عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
   لقد اثبت شعبنا الفلسطيني في هذا اليوم وفي كل يوم، وحدته الاسطوريه ضد صهيونية المشروع القائم على نهب الأرض، واستند إلى عدالة القضية في وحدة كفاحه التي ترك فيها رمز ومثالا لكل البطولات في مواجهة المخاطر وهزمها. إن روح النضال التي يمتلكها شعبنا الفلسطيني، وكذلك حسن تعامله مع متطلبات في حشد التأييد والتضامن من كل شرفاء وأحرار العالم من اجل الحرية والعدالة.
   إن أهمية يوم الأرض تمثل إعادة تأكيد تمسك شعبنا بالثوابت بحقه في إقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كامل الأراضي المحتلة منذ عام 1967 وعاصمتها القدس، والرفض الكامل لجميع المحاولات الإسرائيلية الرامية إلى تغيير الحدود والضم، وتعزيز النضال ضد جدار الضم والتوسع العنصري.
 كل التحية والوفاء لجماهير شعبنا الفلسطيني
> كل التحية والوفاء لجماهير شعبنا الفلسطيني    ... عاشت وحدة نضال شعبنا     ....  المجد والخلود لشهدائنا الأبرار  .. الحرية لأسرانا البواسل من زنازين ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي

            المكتب الحركي الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني
رام الله، 30/03/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق