السبت، 24 أكتوبر 2009

الى المدعو سميح خلف والى كل من هم على شاكلته ... نسأل التساؤلات التالية ردا على ما طرحه :

نتسائل :

هل هنالك احتلال حام واحتلال حلال ؟

هل تحسب بان فلسطين فقط هي الوحيدة التي تعاني الإحتلال ؟

نحن أنباء الأحواز لا نبدل احتلال باحتلال آخر ، فالصهاينة والفرس هما وجهان لعملة قذرة واحدة .

هل تعلم بأن هنالك العشرات ، إن لم نقل المئات، من أبناء الشعب العربي الأحوازي الذين ادوا واجبهم القومي والاسلامي والانساني في الاستشهاد من اجل القضية الفلسطينية المقدسة ؟ وفي المقابل من حقنا أن نسأل: كم هم عدد ابناء فلسطين الحبيبة من قام ((بالدفاع ولو (((((بكلمة))))) ، لا نقول من استشهد من أجل كفاح الشعب العربي المسلم في الأحواز ضد الإحتلال الفارسي ، منذ العام 1925 ولغاية اليوم ؟

كل الشعوب غير الفارسية الواقعة تحت الإحتلال الايراني تقاوم وتناويء وتناهض ايران وسياساتها وكل من يسير في فلكها ، وها هم ابناء الأحواز الميامين وابناء الشعب البلوشي البواسل وغيرهم من ابناء الشعوب غير الفارسية يدكون مضاجع الفرس وحرسهم الوثني ، الأمر الذي اغاض عرب ايران في فلسطين وغيرها ، ولن يستكين لنا بال الا وجعل ما تسمى ايران توازي في خرابها كابل وبغداد ، اسوة بما عملت وتآمرت ودمرت هاتين العاصمتين الإسلاميتين ...

ألم يكن العراق (عراق الشهيد صدام حسين) هو الحامي الحقيقي عن فلسطين ؟ فلماذا تعضون اياديه الآن ؟

هل البرتو تومان الايراني هو ما يجعلكم تضيعون البوصلة يا عرب ايران ؟

هل يحق للأحوازيين أن يفتحوا مكاتبا في تل ابيب تحت ذريعة أن هنالك عداء (مزعوم) بين اسرائيل وايران ؟ ، أو بذريعة أن العرب لم يقفوا مع نضال وكفاح العرب المسلمين في الأحواز ؟، وأيضا اسوة بما فعلت وتفعل حماس والجهاد الاسلامي في فتح مكاتب لهم في طهران ، عاصمة الدجل والشعوذة وعاصة دولة الإحتلال الايراني التي تحتل ارضا عربية هي اكبر من فلسطين باكثر من 5 مرات ؟

الم تطبق حماس والجهاد الاسلامي شعار (عدو عدوي صديقي) ؟ فهل حلال عليهم وحرام علينا ؟

ألم تقف كل امتنا العربية : حكومات وشعوب ، منذ احتلال فلسطين ولغاية اليوم مع القضية الفلسطينية ؟

وهل وقفت 5% هذه الحكومات والشعوب مع كفاح الشعب العربي الأحوازي مما وقفوه مع فلسطين ؟

هل تعلم يا سيد سميح ، وغيره ايضا ، بأن ما تحصلون عليه من بترو تومان ايراني هو اصله من الأموال العربية الأحوازية المنهوبة من قبل دولة الإحتلال الفارسي الصفوي ؟ وسيأتي اليوم الذي نحاسبكم عليه ؟

في الختام اقول : بأن القطار الكفاحي المقاوم للشعب العربي الأحوازي والشعب الباسل البلوشي والشعب الكردي الأبي والآذريين وغيرهم من الشعوب غير الفارسية الذين يقاومون ويناوؤن ويناهضون بكل السبل وأهما بالكفاح المسلح ضد دولة الإحتلال (الدولة الفارسية) : الشاهنشاهية والخمينية ومن يتلوهم ومن يتبعهم وذيولهم . . . ان قطارهم الكفاحي يسير ولن يتوقف إلا وأن تسحق كل من يقف في طريقهم ... شاء من شاء وابى من ابى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق