السبت، 24 أكتوبر 2009

الخلافة ستفاجئ العالم بسرعة تحرير فلسطين

حزب التحرير

قال عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير الدكتور مصعب أبو عرقوب، في لقاء حواري حي نظّمه شباب الحزب في قاعة الشهداء في مدينة الخليل أن "الخلافة ستفاجئ العالم بسرعة تحرير فلسطين". وقد عقد اللقاء تحت عنوان "جيوش الخلافة منقذة الأقصى ومحررة فلسطين"، وحضره حشد من الوجهاء والأساتذة والمهتمين.

وبيّن الدكتور مصعب أبو عرقوب خلال الحوار أن كيان يهود ما كان ليوجد أو يستمر في البقاء لو لم تكن الأنظمة القائمة في العالم الإسلامي والتي ترعى مصالح الغرب موجودة، وأكّد أن حل القضية الفلسطينية لا يمكن أن يأتي عبر طريق المفاوضات.

وقال في اللقاء "إن أمة فيها من الرجال أمثال الشاب الذي صدع بالحق أمام مبعوث الرباعية توني بلير خلال زيارته للمسجد الإبراهيمي، هي أمة قادرة على العمل لإقامة الخلافة الراشدة والتي ستحرك الجيوش لاستئصال هذا الكيان السرطاني، والخنجر المسموم المزروع في خاصرة الأمة الإسلامية"

وأجاب الدكتور مصعب أبو عرقوب على أسئلة الحضور، وختم اللقاء بتبيان ضرورة العمل لاستئناف الحياة الإسلامية والتي ستحرك الجيوش - الذين هم أبناء الأمة وجزء لا يتجزأ منها -وتزيل الأنظمة الحامية لكيان يهود وتجتث كيان يهود من جذوره".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق