الجمعة، 13 نوفمبر 2009

المجلس الأعلى لأل البيت بمصر (13% من سكان العراق مصريين) أي 3 ملايين مصري



بسم الله الرحمن الرحيم

نحذر بان مصر تخطط للاستمرار لاختراق التركيبة السكانية بالعراق بالمرحلة المقبلة عبر (شيعة السلطة) ببغداد انفسهم...... بعد ان اخترقت العراق بالعقود الماضية عبر (سنة السلطة).. .. والبعثيين والناصريين والقوميين.. لذلك نرى (المجلس الاعلى لال البيت في مصر).. يمثل (راس الحربة وواجهة المخابرات المصرية).. لتمرير هذا المخطط.. والذي يمهد من خلاله.. للانتقال لصفحات جديدة. لنقل المصريين بالعراق للبرلمان والحكومة العراقية عبر المطالب التي قدمها ما يسمى (شيعة مصر بالعراق) نيابة عن (المصريين).... لفتح (رابطة المصريين المقيمين بالعراق).. ومطالبتهم من المرجعية فتح (صندوق) لهم مالي لدعمهم ولدعم مخطط استيطاني بعيد المدى.. علما ما يسمى (المجلس الاعلى لال البيت بمصر ) يعلن عن سعيه لفتح مقر له بالعراق قريبا.. تزامنا مع فتح مصر سفارة لها ببغداد..

حيث صدر من (المجلس الاعلى لال البيت في مصر) التي يتزعمها محمد الدريني المصري.. وقبل الاحصاء السكاني المقبل لعدد سكان العراق.. . .. بان (بان هناك (150) الف عائلة مصرية.. حصل على تواقيع منهم عبر ما يسمى (التجمع البيت الهاشمي في العراق) التي امينها العام (وعد الحسيني).... .. ادعو (انهم شيعة مصريين) بالعراق جاءوا بزمن حكم البعث وصدام.... بمعدل خمسة افراد لكل عائلة يصبح العدد (750) الف مصري.. واذا كان كذلك.. فيكون عدد المصريين السنة.. اضعاف هذا العدد بحكم ان مصر دولة سنية باقلية ضئيلة شيعية ؟؟ في وقت تقدر اعلى الاحصائيات عدد الشيعة المصريين في مصر بـ (750) الف شيعي مصري وهو مجموع المصريين الشيعة بالعالم كله ؟؟؟ فكيف يكون عدد الشيعة المصريين بالعراق يعادل عدد الشيعة المصريين داخل مصر ؟؟ فكيف نفهم هذه التناقضات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاذا كان هناك (750) الف مصري بالعراق.. يدعى انهم شيعة.. فيكون ثلاث اضعاف هذا العدد هم من اهل السنة أي ( مليونان وربع مليون مصري سني).. أي بالمحصلة يكون حسب ادعاءات (وعد الحسيني) نسبة المصريين من مجموع سكان العراق (13) بالمائة؟؟ وهذا يجعلنا نؤكد مطالبنا بتطبيع العراق من التلاعب الديمغرافي الذي مارسه البعث وصدام بالسبعينات والثمانينات.. فلماذا فقط كركوك تطبع ديمغرافيا من العراقيين .. انفسهم.. ويترك من يمثلون اكبرحاضنة اجنبية للارهاب وعناصر نشطة فيه وزعماء القاعدة الاخطر منهم والمتمثلة بالمصريين الذين جلبهم البعث وصدام.. والمدسوسين بالجنوب والوسط والمدربين على الادعاء انهم شيعة.. لاختراق الجسد الشيعي العراقي والديمغرافية السكانية بالعراق بالصميم..

والاخطر.. ان المصريين تم اعدادهم.. للادعاء (بانهم شيعة في مناطق الشيعة بالعراق.. وانهم سنة في مناطق السنة في المثلث السني والاقباط المصريين يدعون انهم مسلمين).. وهذا ما يعلمه العراقيين .. بحكم معاناتهم من الوجود المصري الذي فرض عليهم بالعقود الماضية.. وهذا ما جعل المصريين ينشطون كذلك كحلقات وصل بين الجماعات المسلحة المتطرفة داخل العراق وخارجه.. وما اكدته المصادر الاستخباراتية المصرية والدولية ونشرتها جريدة الشرق الاوسط.. بان الزرقاوي غير اسم تنظيم جند الشام داخل العراق.. الى (التوحد والجهاد) لكثافة المصريين بالتنظيم..

علما المصريين بالعراق يمثلون خريجي سجون وفاعلي جرائم داخل العراق.. ونتائج سياسات البعث وصدام التوطينية المدعومة مصريا.. وشرائح مرتبطة بالمخابرات المصرية ويقدر عددهم بالاف مؤلفة... والكارثة ان عدم تطبيع العراق من التلاعب الديمغرافي الذي مورس بالسبعينات والثمانينات.. ادى لزيادة معدلات الارهاب والجريمة المنظمة بالعراق.. بما يمثله المصريين من ابرز العناصر النشطة بالارهاب والجريمة المنظمة.. وما يمثلونه من اكبر حاضنة اجنبية للارهاب داخل العراق.. تعتمد عليها الجماعات الارهابية في ادامة عنفها ضد العراقيين..

ونحذر اخيرا من الجواسيس المصريين المتخفين باسم الشيعة الامامية الذين يراد تمرير مخططات ديمغرافية عبرهم داخل العراق..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق