الجمعة، 13 نوفمبر 2009

مواصلة استهداف الحقوقيين

الأستاذ عبد الوهاب معطر

إدارة الجباية تكشّر عن أنيابها مجدّدا ضدّ الأستاذ عبد الوهاب معطر

ننشر فيما يلي نصّ التنبيه المبلّغ إلى إدارة الجباية من طرف الأستاذ عبد الوهاب معطر على إثر قيامها مؤخّرا وفي هذا الوقت بالذّات بإجراءات بيع محل سكنى الأستاذ دون انتظار الفصل النّهائي لهذا النّزاع من طرف القضاء ويتضمّن هذا التنبيه ذكر المراحل التي مرّ بها إستهداف الأستاذ بواسطة عصا الجباية من طرف السلطة على خلفيّة نضاله السّياسي والحقوقي وهذا هو نصّ التنبيه:

محضر تنبيه

في اليوم الموافق من شهر نوفمبر سنة ألفين وتسعـة وعلى الساعة

وبطلب من: الأستاذ عبد الوهاب معطر محامي وأستاذ جامعي مكتبه بنهج حفوز عمارة الانطلاقة مصعد ب4 صفاقس.

أنــــــــــــــــا : ( إسم العدل المنفذ )

توجهت إلـى: قابض المالية نهج أبو القاسم الشابي صفاقس أين حللت مخاطبا :

وأبلغته على لسان الطالب الموقّع أدناه ما يلي:

حيث أبلغتم الطالب محضر إنذار يقوم مقام عقلة عقارية على محل سكناه والمأوى التّابع له بموجب المحضر عدد 8056 المجرى من عدل التنفيذ حنان زنازن بتاريخ 12 نوفمبر 2009.

وحيث تبعا لذلك يعلمك الطالب بما يلي :

1- أنّه سبق لكم في 23 سبتمبر 2008 ترسيم امتياز عام لفائدة الخزينة موظف على جميع العقار أعلاه صمانا لخلاص بطاقة الإلزام المؤرّخة في سبتمبر 2008 الصادرة على قاعدة قرار التوظيف الصّادر في 24 جوان 2008 والمتضمّن مبلغ 232.530.855 د.

2- أنّه وقع الإعتراض على قرار التوظيف وصدر في 4 مارس 2009 الحكم الابتدائي عدد 825 القاضي بحطّ المبلغ المطلوب الى 93.572.865 د.

3- أنّ الطّالب استأنف الحكم عدد 825 وهو الآن ومنذ 29 جوان 2009 محلّ نظر محكمة استئناف صفاقس تحت عدد 32612 في جلسته الرّابعة.

4- أنّكم لم تقوموا باستصدار بطاقة إلزام جديدة في المبلغ الجديد المنصوص عليه في الحكم الابتدائي الذي من الوارد جدّا أن يقع نقضه أصلا ومن الأكيد أنّه سيقع في أسوء الحالات تعديله على ضوء ما أقرّت به الإدارة نفسها في تقاريرها المقدّمة لدى الطور الإستئنافي في القضيّة عدد 32612 من استعداد لمراجعة حساباتها بناءا على المؤيّدات المدلى بها.

5- أنّكم وعلى الرّغم من ذلك ومن سبق ترسيمكم لامتياز عام لفائدة الخزينة موظف على جميع العقار بما يحفظ حقوق الإدارة برمّتها بادرتم بالشّروع في إجراءات بيع محلّ سكنى الطالب بمحضركم موضوع هذا الردّ.

6- أنّه سبق لمنظّمات دولية غير حكومية ولهيئات المحامين بفرنسا وبلجيكا وألمانيا وكذلك لعمادة المحامين بتونس وكذلك للطالب نفسه في مراسلات سابقة وقع تبليغها إليكم أو لرؤسائكم التأكيد على الطّبيعة الجائرة لجميع الإجراءات التي قامت بها إدارتكم بدءا من قرار التوظيف ووقع إعلامكم باحتمالات نقضه وبضرورة التّوقف عن جميع أعمال التنفيذ لحين الفصل النّهائي في النّزاع.

7- أنّكم وعلى الرّغم من ذلك وخلافا لما هو معمول به مع سائر النّاس من عدم اللّجوء الى التنفيذ على العقارات إلاّ بموجب أحكام باتّة خاصّة مع سبق ترسيم امتياز عام يحفظ حقوق الخزينة فقد بادرتم بالشّروع اليوم في اجراءات بيع عقار الطّالب.

وبناءا على ذلك فإنّ الطالب:

1- ينبّه عليكم بموجب هذا بالتوقّف فورا عن جميع إجراءات بيع محلّ سكناه لحين الفصل بالوجه البات في مآل الاعتراض على قرار التوظيف وثبوت عدم قدرته أو عدم استعداده لخلاص ما سيقع الحكم به.

2- وينذركم بتحميلكم شخصيا وإداريا المسؤوليّة القضائية والحقوقية التي سينجم لا محالة عن مواصلتكم للمساعي الاستثنائيّة التي تقومون بها باجتهاد شخصي أو تنفيذا لتعليمات والمضرّة بالطالب معنويا وماديا. ومن أنذر فقد أعذر والسلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق