الخميس، 15 أبريل 2010

تقرير حول نشاط ألامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب


تقرير حول نشاط ألامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب والمشارك في الاجتماع التحضيري للملتقى العربي الدولي لنصرة الأسرى والمعتقلين في سجون الصهيونية والأمريكية المنعقد في لبنان بتاريخ 1/نيسان /2010..
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
     الموضوع / تقرير حول نشاط ألامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب  والمشارك في الاجتماع التحضيري للملتقى العربي الدولي لنصرة الأسرى والمعتقلين في سجون الصهيونية والأمريكية المنعقد في لبنان بتاريخ  1/نيسان /2010..
  بدعوى كريمة وجهة من الملتقى العربي الدولي لنصرة الأسرى والمعتقلين في سجون الصهيونية والأمريكية إلى الشيخ احمد مجيد محي الغانم ألامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب ورئيس عام قبيلة أل غانم .
  وقد التقى الشيخ احمد الغانم مع العديد من الشخصيات العربية والإسلامية والدولية تم فيها مناقشة المعانات الكبيرة التي يعانيها الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الأمريكي الغاشم والبريطاني وكذلك سجون الحكومة العميلة المجرمة في بغداد وما يعانيه عوائل المعتقلين .
 وقد ألقى الشيخ احمد الغانم الذي كان معتقلاُ في سجون الاحتلال الأمريكي وسجون الاحتلال البريطاني كلمتهً وضح فيها للمشاركين المعانات الكبيرة التي كان يعانيها المعتقلين والأسرى في سجون الاحتلال الأمريكي والبريطاني وقد أقترح على المشاركين بأن يتبنى الملتقى الدولي بتأسيس صندوق عربي دولي لدعم عوائل الأسرى والمعتقلين لأنهم يعانون من مشاكل كبيرة منها التعليم والصحة والفقر .
   وشارك الأمين العام في الاجتماع التحضيري لمنتدى الحملة القانونية لملاحقة جرائم الحرب والاحتلال في العراق، وقد تم مناقشة ورقة العمل المقدمة من المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن حول الحمله القانونية العالمية لملاحقة جرائم الحرب والاحتلال في العراق.
  وكانت هناك لقاءات مع جميع المشاركين من القانونيين العرب والدوليين وتم مناقشة جميع الأمور القانونية التي تتعلق بملاحقة مجرمين الحرب ضد العراق وتقديمهم للمحاكم .  
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                                      
  

الشيخ
احمد مجيد محي الغانم
أمين عام مجلس عشائر العراق العربية
في الجنوب المقاوم
بيروت في 1/نيسان / 2010  
                                               

مشاهدة مباشرة للكلمة


روابط تحميل الكلمة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق