الأحد، 25 أكتوبر 2009

رابطة أصدقاء نادي الأسير الفلسطيني

دعوة للتضامن

يدعو المكتب التنفيذي لرابطة أصدقاء نادي الأسير الفلسطيني في أوروبا الأخوة والرفاق أبناء الجاليات الفلسطينية والعربية ولجان التضامن الأوروبية للقيام بحملة اعلامية ووقفة تضامنية مع القائد الفلسطيني الكبير أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، الذي يقف شامخاً في العزل المنفرد في سجون العدو الصهيوني .

يوم الخميس بتاريخ 22 – 10 – 2009 قررت المحكمة الصهيونية في بئر السبع النظر باستمرار عزل القائد الفلسطيني أحمد سعدات لمدة ستة أشهر أخرى بعد أن أمضى ستة أشهر سابقة في أقسام العزل الإنفرادي !

انّ استهداف الرفيق القائد سعدات منذ لحظة اعتقاله ، له علاقة ثأرية وانتقامية ، على اعتبار أن الرفيق سعدات هو الأمين العام للجبهة الشعبية ، التي اغتالت الوزير المتطرف "رحبائم زئيفي" زعيم حزب "موليدت" الإسرائيلي .

انّ عزل القائد سعدات وغيره من المعزولين من قادة وأسرى شعبنا ،يوجب علينا كجميعا وجاليات فلسطينية ومؤسسات إنسانية وحركات تضامنية أوروبية القيام بحملة تضامنية في أوروبا ، نفضح فيها الممارسات القمعية اللاإنسانية التي تمارسها إدارة السجون الصهيونية بحق المناضلين الأسرى بعزلهم ، التي تصل الى حدّ جرائم الحرب ، وجرائم ضدّ الإنسانية ، لأنّ العزل بحدّ ذاته جريمة يعاقب عليها القانون الدولي ، ومخالفة صريحة لاتفاقية جنيف الرابعة .

انّ المكتب التنفيذي لرابطة أصدقاء الأسير الفلسطيني في أوروبا تهيب بكم أنتم أبناء الجاليات الفلسطينية المبادرة في استنهاض الفعاليات الجماهيرية في أوروبا للقيام بأوسع حركة تضامن مع القائد أحمد سعدات .

عاش صمود القائد أحمد سعدات

عاش صمود أسرانا البواسل

وعاشت فلسطين

السويد في 24 – 10 – 2009

رابطة أصدقاء نادي الأسير الفلسطيني في أوروبا

المكتب التنفيذي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق