الجمعة، 9 أكتوبر 2009

قائمة محمد زين العابدين

أوردت الصباح في عددها الصادر بتاريخ 6 أكتوبر أن المجلس الدستوري نقض القرار الإداري القاضي باسقاط قائمة "التكتل من أجل العمل والحريات" في بنزرت والتي يتراسها السيد "محمد زين العابدين البجاوي"، ونحن وإن كنا لا يعنينا أمر التكتل وقوائمه ـ من بعيد أو قريب ـ فإننا نحمد للمجلس الدستوري تدارك الأمر! ... قبل أن تحل لعنة الأرض والسماء على تونسنا الحبيبة! ...

فإسقاط قائمة يحمل رئيسها اسم "عاهلنا" واسم "ولي عهدنا" فيه ما فيه من الدهاء والمكر والفأل السيء! ... وما أحسب أن القرار الإداري قرار حيادي أو هو مجرد صدفة! ... إنما أتوقع أن يكون في الأمر كيد أو دس من الجهات الإدارية التي ربما يكون بعض أعضائها من المندسين والمناوئين! ... الذين أعجزهم أن يسقطوا قائمة الزعيم رغم توفر المبررات القانونية لذلك! ... فأسقطوا قائمة أخرى نكاية في الإسم لا في المسمى!

بل لعل بعض أعضاء الإدارة لديهم مشكلة مع "التوريث" فبدأوا التدرب علي رفضه من الآن! وفاتهم أن المرحلة مرحلة توريث وأن تونس ليست بدعا من جوارها وأمتها! ... فقد تجاوزنا بسلام مرحلة تأبيد الرئاسة! ... والرهان القادم هو تحقيق إنتقال سلمى وسلس للسلطة إلى الجيل الثاني من أبناء الرؤساء إقتداء بنظرائهم من أبناء الملوك!

الشكر مجددا لمجلس دستورنا الموقّر، الضامن القانوني لتأبيد زعيمنا على عرشه وتوريث أسلافه! ... فليس بالإمكان أحسن مما هو كائن! "وإلي تعرفو تونس خير من إلي ما تعرفوش".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق