السبت، 10 أكتوبر 2009

الممثلية العلــــيا للسكان الأصلــــيين الأوائـل والأقليات العراقية

بيان

معاً من أجل الماء والرغيف والسلام

تعد عملية قطع مياه الأنهار ومسطحات الأهوار ومصادرتها من قبل دول المصب المتشاطئه مع العراق وتجفيف أراضيه وتشريد المجتمعات التي تعيش منذ آلاف السنين على الكميات المتاحة منها جريمة إنسانية وقانونية بحق العراق وشعبه المظلوم الذي ما زال يكابد من ويلات الحصار والاحتلال لما يقارب من أربعين عام مضت وهو اليوم يعيش العطش والجوع والأمراض والإبادة الجماعية المنظمة التي أصبحت الكوارث القصدية المفتعلة ضد العراق إلى جانب تجويع الشعب وتجفيف نهري العراق الخالدين تتويجاً صريحاً لهذه المعانات والتحديات.

الأمر الذي يحتم على الجهات العراقية المتصارعة ترجيح العقل والضمير في هذه المرحلة التاريخية الحاسمة والتوقف عن الاقتتال الذي يهدد وجود العراق برمته بالفناء والعدم وأن يذعن الجميع لحتمية السلام والمصالحة الوطنية الحقيقية التي لا سبيل سواها ولا غنى عنها في نهاية المطاف. وأن يجعلوا من هذا التحدي عامل لتوحيدهم كهدف أسمى للحفاظ على ما تبقى من وطنهم وشعبهم والكف عن الاقتتال الذي لا طائل له سوى خدمة أعدائهم.

ويتعين الانتباه للمكائد التاريخية المتواترة التي تحوكها ضدهم الأحقاد العقائدية المتطرفة وأوهام العقل البشري منذ قرون طويلة للثأر من العراق واختزال شعبه إلى تجمعات سكانية مجهريه منكسرة وذليلة عبر تسويق الفتن والكوارث القاتلة التي قد تضع العراق العظيم بلد الحرف الأول والأنبياء والأئمة الأطهار على حافة الهلكةِ والزوال..

لذلك يجب اعتبار أي تباطؤ نحو تحقيق رغبة الشعب التاريخية المتطلعة لإفشاء السلم الوطني وبسط الأمن تمهيداً لانتشال العراق من محنته الكبرى بجهد وطني وأنساني مشترك إنما يعد خيانة عظمى وتواطؤ حقيقي مع هذه المؤامرات عن سابق إصرار وترصد للقضاء على العراق وشعبهِ قضاءً كلياً ومبرماً دون استثناء لأحد.

من هنا فإننا نهيب بجميع السادة الراغبين للتطوع وتعزيز هذا المشروع من جميع أنحاء العالم الحر المتحضر للانخراط معنا والتصدى لأكبر خطيئة عرفها الوجود البشري منذ صلب السيد المسيح والحربين العالميتين.عملاً على إدراج أسمائهم وعناوينهم لغرض دعوتهم لتبادل المعلومات والخبرات والتعاون المشترك ووضع الأهداف الخطط والبرامج وتوزيع المهام والتشبيك مع المنظمات والجاليات العراقية والعربية والأجنبية بغية تسليط المزيد من الضغط المتواصل على جهات صنع القرار الدولية وذات العلاقة المباشرة.

الممثلية العليا للسكان الأصليين والأقليات العراقية

11/9/2009

Mobile:00964-7901298022 E- Mail:iraqiminorities@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق