الأحد، 18 أكتوبر 2009

حملة الأقصى الأقصى.. ثبات شعب ومسؤولية أمة


الاتحاد الوطني لطلبة المغرب

الكتابة العامة للتنسيق الوطني

بلاغ بخصوص حملة الأقصى

الأقصى.. ثبات شعب ومسؤولية أمة

في جو من النقاش الجاد و المسؤول، عقدت الكتابة العامة للجنة التنسيق الوطني بحضور كتاب فروع أوطم بالجامعات المغربية يوما دراسيا رفع له شعار "وتستمر صرخة أنصفوا الطلاب" وذلك يوم السبت 10 أكتوبر 2009 بجامعة ابن الطفيل بالقنيطرة، وقد كان حضور القضية الفلسطينية قويا خلال نقاشات الحاضرين الذين عبروا عن تنديدهم بالاقتحامات الأخيرة التي شهدها المسجد الأقصى والهجمة الشرسة التي يشنها الكيان الصهيوني على إخواننا بأرض فلسطين المباركة.

جماهيرنا الطلابية أيها الغيورون على مقدسات أمتنا:

لقد مرت على ذكرى محاولة إحراق المسجد الأقصى 40 سنة ومازلنا نتجرع مرارة تهويد أراضي القدس وطمس هويتها ولازال المسجد الأقصى يرزح تحت سلاسل وقيود الحصار الصهيوني منتظرا من يحرره من دنسها بعد أن تنكر له وخذله "قادة" الأمة العربية والإسلامية.

إننا في الاتحاد الوطني لطلبة المغرب إذ نؤكد تضامننا اللامشروط مع إخواننا في فلسطين والذود عن مقدسات أمتنا، فإننا نعلن عن إطلاق حملة وطنية تضامنية مع الأقصى اخترنا لها شعار "الأقصى.. ثبات شعب ومسؤولية أمة" وذلك بإبداع أشكال تضامنية لمساندة المجاهدين في أرض الرباط والوقوف سدا منيعا أمام كل سياسات التهويد التي يسعى إليها الكيان الصهيوني، وفضح التواطؤ العربي الرسمي، وستنطلق الحملة ابتداء من يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2009 تعبيرا منا على أن القضية الفلسطينية قضية كل مسلم.

كاتب عام الاتحاد الوطني لطلبة المغرب

عبد الرحيم كلي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق