الخميس، 18 فبراير 2010

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تدعو الى مظاهرة بمناسبة يوم لغة الام العالمي



دعوة عامة لمظاهرة بمناسبة اليوم العالمي للسان ألام

منذ العشرين من ابريل 1925 والسلطات الفارسية الإيرانية المحتلة تمارس سياسة التطهير العرقي ضد شعبنا العربي الاحوازي مستهدفة كياننا العربي من خلال استهدافها للغتنا العربية و من خلال استهدفها للغتنا استهدفت ماضينا و حاضرنا و مستقبلنا الإنساني و الحضاري.جاهده بكل الوسائل و الطرق إن تستبدل لغتنا العربية الخالدة رمز هويتنا العربية وتاريخنا المجيد بالغة الفارسية التي يراها المواطن العربي الاحوازي احد أهم أساليب القمع و الإرهاب التي تحاول السلطات الايرانية فرضها علينا بقوة النار و الحديد. لتفرض على شعبنا سياسة أمر الواقع المرير التي رفضها شعبنا الأبي طيلة أكثر من ثمانية عقود.
إن الإعلان العالمي ليوم لغة ألام 21-02-1999الذي اعلن من قبل منظمة الينسكو التابعة للأمم المتحدة ماهي إلى صرخة كل الشعوب المقهورة و المستعمرة التي تعاني من القهر و الاضطهاد و الاحتلال.
 من هنا تهيب الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بكل الطيبين من أبناء جاليتنا الوفية في المملكة المتحدة وأبناء الجالية العربية وكل الأصوات الحرة المدافعة عن حرية الإنسان وحقوقه المدينة إن يحضروا بالمظاهرة التي تهدف إلى إيصال صرخة شعبنا المظلوم للعالم الحر و إلى كل الأصوات الخيرة في العالم.

الزمان: 21 – 02 -2010 الساعة الثانية حتى الرابعة مساء
المكان: مقابل مبناء هئية الإذاعة و التلفزيون البريطانية البي بي سي
 :B.B.C BUSH HOUSE LONDON
 ·        Metro: Holborn Station
 يمكنكم التنسيق مع الأرقام التالية
الرفيق أبو جراح الاحوازي
00447528939952
الرفيق كمال البو شوكة
0044- 7590367270

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق