الثلاثاء، 10 نوفمبر 2009

بلاغ عاجل عاجل عاجل:ارفعوا الحصار الأمني المؤبد عن عبد الكريم الهاروني

بلاغ عاجل و عاجل و عاجل

عبد الكريم الهاروني محاصر

هند الهاروني

الهاتف القار : 216.71971180

الجوال : 216.93439770

بسم الله الرحمان الرحيم

و الصلاة و السلام على سيدنا محمد صادق الوعد الأمين

عدم رفع "الحصار الأمني المؤبد" من قبل البوليس السياسي و المراقبة اللصيقة المسلطة على أخي عبد الكريم و على عائلتنا و حرمانه من أبسط حقوقه المدنية.

تونس في 10 نوفمبر 2009-23 ذو القعدة 1430

كفوا عنه دعوه يسكن في مسكن لا تعملوا على طرده منه وأعطوه حقه المادي و المعنوي و توقفوا عن جعل حياته جحيما في أي مكان ذهب إليه أو مسكن سكن فيه أو عمل اشتغل به ؛ أتركوه يعمل و يأكل لقمة حلال هو و عائلته فالله لم يجعل لنا من خيال يتبعنا سوى خيالنا الذي خلقنا به أعطوا حق أخي عبد الكريم الهاروني كاملا و ارفعوا عنه الحصار الأمني و أحفظوا حقه كمواطن تونسي و مميّز بقدراته و كفاءاته العلمية و الأخلاقية.

آخر المستجدات : بالرغم من بلاغاتنا المتكررة السابقة، فإن المراقبة الأمنية مازالت متواصلة أمام منزل أخي عبد الكريم الذي استأجره بالمنزه الخامس و أمام مكان عمله بضفاف البحيرة و أمام منزلنا بالكرم الغربي بجوار معرض الكرم الدولي و في جميع تحركاته و تنقلاته.

منذ البارحة و المراقبة الأمنية اللصيقة لأخي عبد الكريم من قبل البوليس السياسي لا تتوقف.

اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2009 و في الصباح الباكر، منذ اللحظة التي خرج فيها أخي عبد الكريم من بيتنا متوجها إلى مقر عمله إذ بسيارة مدنية للبوليس السياسي كانت مرابضة أمام بيتنا و بداخلها مسؤول أمني يرتدي لباس الشرطة قد تبعته مباشرة و هي سيارة مدنية سوداء اللون رقمها 634 تونس 130 من نوع « Volkswagen Polo ». و قد لحقت في المتابعة اللصيقة السيارة المدنية التابعة لمنطقة الأمن بقرطاج و بها عونين بالزي المدني و هي سيارة تتواجد في كثير من الأحيان بيضاء اللون رقمها 7535 تونس 70 من نوع « Citroen ZX » و عندما امتطى أخي عبد الكريم الحافلة رقم "28" باتجاه مقر عمله نزل العونان من سيارتهما و صعدا معه في الحافلة و أخذ المسؤول بزي الشرطة يتبع الحافلة بسيارته السوداء إلى أن وصل أخي عبد الكريم إلى مقر عمله و هذه المراقبة اللصيقة جدا تسلط عليه و قدمت سيارتين من منطقة الأمن بالبحيرة لتمكثا أمام مقر عمل أخي عبد الكريم و هما : رمادية اللون رقمها 2960 تونس 56 « Ford » و « Citroen C 15 » بيضاء نظام ن.ت. .

*هتين السيارتين مازالتا مرابضتين أمام مقر عمل أخي عبد الكريم إلى حدود كتابتي لهذا البلاغ أي الساعة منتصف النهار و 30 دقيقة ؟ !.

أي أن هذه السيارات تابعة لمناطق الأمن سواء تعلق الأمر بمقر عمله أو مكان سكناه أو سكنا عائلته و هكذا ... أي أن أخي عبد الكريم لا يتنقل في معتمديات الجمهورية بل هو محاصر في مناطق أمنية.

بالله عليكم كيف يمكن للإنسان أن يعيش حياة منغصة عليه كهذه التي يعيشها أخي عبد الكريم ؟ عيشنا بكرامة هو حقنا جميعا و أنا أعتقد بقوة في الله العزيز الجبار و أقول حسبي الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير./.